• ×

10:42 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

إجتماعات هذه الليلة بين ( كبار ملتقى فيفاء ) ..قد تبشر بعودة المياه الى مجاريها في منطقة عسير ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 فيفاء أونلاين ..

نظراً لما توصلنا اليه من معلومات تبشر بالخير بمشيئة الله ..
وهي أن هناك أجتماع هذه الليلة بمشيئة الله لبعض الأخوان في ملتقى عسير ....
وبإذن الله ثم بتحكيم العقل والمنطق والنظر الى أسم كبير يحمله هذا الملتقى وهو ( ملتقى أبناء فيفاء في عسير ) ..

ولآيماننا وأملنا الكبير في رجال فيفاء في عسير في أن يتغلبوا على بعض المشاكل التي بكل آسف هي صغيرة وليست هي من تفرق بين أبناء فيفاء الحبيبة ، وتجعل من هؤلاء الرجال العقلاء مكان قالوا وقيل ..

لذلك فأننا نؤمن بأن عليهم أن يدركوا بأن الواقع سيفرض نفسه والحق أحق بأن يتبع حتى نتطور ونسير بخطى حثيثة الى الأفضل بمشيئة الله .. وأنه ليس المهم في هذا التجمع الكبير المراكز وألأسماء والمناصب ولكن الأمر أكبر من ذلك وفوق ذلك ..

لذلك نرجو أن يصلح الله الشأن وأن يوفق ..

ونعتذر عن وعدنا بنشر الحقائق التي وصلتنا من بعض محرري الصحيفة في خميس مشيط لآننا (( نجمع ولا نفرق)) ..
ونريد لهؤلاء الرجال أن يكونوا قدوة أولاً لأبنائهم في عسير وأن يظهروا أمام صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير الذي أصدر الترخيص لهذا الملتقى وهو على أطلاع تام به ويرى أن أهل فيفاء اهلاً له وجديرين بأن يعملوا مثل ذلك وعلى أبناء فيفاء أن لايخيبوا ظن سموه حفظه الله ، وكذلك من المهم ظهور أصولنا أمام قبائل عسير بمظهر يشرف فيفاء وأهلها ..

وعلى أبناء فيفاء في عسير أن يكونوا قدوة لآبناء فيفاء في كل مكان ويجاهدوا من أجل شرف ليس لهم فقط بل لفيفاء وأبناؤها في كل مكان ..

وليعلموا بأن أسم هذا الملتقى ( ملتقى أبناء فيفاء في عسير ) وهذا نفتخر به جميعاً أبناء فيفاء ، أما في حالة عدم اتفاق أبناء فيفاء هناك فأنه من الطبيعي أننا لا نرضى أن يمثل فيفاء قبيلة أو مجموعة وعليهم أن يدركوا ذلك ..

لذلك نأمل بل نرجوا أن نرى اتفاق وأن يسيروا الأخوان والأباء هناك الى مافيه رفع شأن فيفاء وأبناؤها بعيداً عن الأغراض الشخصية والأهداف الغير مقبولة ولا معقولة من البعض ..

نسأل الله التوفيق ..
بواسطة : faifaonline.net
 3  0  853
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:42 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.