• ×

08:53 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

هناك تنسيق مع وزارة الثقافة في كل ما يخدم معرض الكتاب والصحافة ركن من أركان الحسبة.

الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خلال زيارته للمعرض:

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
اللجنة الإعلامية " معرض الكتاب " الرياض 
أكد معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ أن جميع مطالب هيئة الأمر بالمعرف والنهي عن المنكر من وزارة الثقافة والإعلام تحققت والحمدلله، والوزارة لم تطلب من الهيئة أكثر من المشاركة فالكل في خدمة هذا الحدث الثقافي الوطني الذي هو في خدمة الجميع وخدمة ابناءهذا المجتمع .
وأشاد آل الشيخ خلال زيارته لمعرض الكتاب أمس بدور رجال الهيئة في المعرض وفي خدمة المجتمع في كل ميدان يشاركون فيه حيث أنهم جزء من هذا المجتمع . وأوضح الشيخ آل الشيخ أن هناك تنسيق مع وزارة الثقافة والإعلام في كل ما يخدم معرض الكتاب مؤكداً أن الصحافة ركن من أركان الحسبة.
وقال الشيخ عبداللطيف آل الشيخ " أولا احمد الله أولا وأخيرا واثني عليه بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك الصالح الأمام العادل وولي عهده الأمين الذين نستظل بظلهم ونستلهم توجيهاتهم الرشيدة في خدمة هذا الوطن والمواطن، وثانياً من نعم الله تعالى أن أوجد مثل هذه الفعاليات والمعرض للكتاب والمعرفة معتبراً ذلك روضة من رياض المعلم والمعرفة وهذه محمده لمن قام عليها وصدقة جارية " .
وأضاف " أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قامت بواجبها المنوط بها على أكمل وجه وهذا بفضل الله ثم بجهود الزملاء الذين يعدون وجه مشرق لجهاز الحسبة بشكل عام " معرباً عن شكره لمعالي وزير الثقافة والإعلام على جهوده المباركة في أنجاح هذا العمل والمعرض بالشكل الذي يليق بالوطن .
وأكد أن معالي وزير الثقافة والإعلام ما طلب منه شي للهيئة أو لأي جهة إلا ولبى هذه المطالب بكل سعة صدر، وهذه تحسب له لا عليه وكل مسئولي وزارة الثقافة والإعلام المشاركين في المعرض، وهذه من عوامل أنجاح المعرض .
من جانبه أكد نائب وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالله الجاسر أن وزارة الثقافة والإعلام تعاونت مع جميع الجهات في خدمة الثقافة وإنجاح معرض الكتاب بشكل الذي يحلق بهذه التظاهرة الثقافية التي تجاوزت المحلية إلى العالمية بما تمثله من مشاركة عالمية وهي على أكمل استعداد وتعاون مع هيئة الأمر بالمعرف والنهي عن المنكر في معرض الكتاب وغيرها من المناسبات الثقافية والاجتماعية .

image

image
image

image
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  579
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:53 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.