• ×

04:48 مساءً , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

500 تربوي وأكاديمي يناقشون رفع كفاءة المناهج صباح غداً الأحد في جازان‎

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أيمن سالم ـ جازان  
تطلق إدارة التخطيط والتطوير في الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة جازان صباح غد الأحد فعاليات ملتقى المناهج على المستوى المحلي التي يشارك فيها أكثر من 500 تربوي وأكاديمي من الجنسين يناقشون رفع كفاءة المناهج ، بحضور مدير عام التربية والتعليم في منطقة جازان شجاع محمد ذعار، وبمشاركة جامعة جازان، وبعض معلمي ومعلمات المدارس من مختلف محافظات المنطقة، وبعض الشخصيات الاجتماعية والجهات الحكومية. وأوضحت رئيسة قسم المناهج ورئيسة اللجنة المنظمة للملتقى خديجة ناجع صميلي أن الأستعداد قائمة على قدم وساق من أجل أنجاح هذا الملتقى الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى الوزارة حيث يشارك صباح الغذ نخبة من التربويين والأكاديمين يقدمون عدد من الورش التربوية وعدد من ورق عمل حول المناهج ,وسوف ن تتاح الفرصة للتربويين والتربويات والحضور للمداخلات والمناقشات حول محاور الملتقى كما سوف يعرض فلم وثائقي يعبر عن دراسة ميدانية من المجتمع لينشر ثقافة المنهج في المجتمع . وحرصنا على أن نوثق شراكتنا مع المجتمع والمؤسسات المختلفة ومد جسور التعاون وبناء إليت تعاون مستمر من اجل منهج أجمل وافضل قابل للتدريس والتعلم و الملتقى فرصة لإشراك ا القيادة التربوية والمعلم والطالب والمجتمع في حوار تطويري وتنقل من خلاله التوصيات الى واضعي المناهج ومن تم إلى البيئة التعليمية .
و أوضحت ناجع أن ملتقيات المناهج متخصصه في مجال المناهج و يتاح من خلالها مشاركة خبراء المناهج مع المعنيين بتنفيذها والإشراف الميداني عليها .
وسوف تبداء فعاليات الملتقى صباح غد عند الساعة التاسعة صباحاً في قصر السوار الذهبي بجازان ونوجة الدعوة للجميع للحضور والمشاركة

بواسطة : faifaonline.net
 1  0  678
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:48 مساءً الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.