• ×

08:37 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

شباب بلغازي لـ " بلدية العيدابي " : أعيدوا لنا ملاعبنا أو قوموا بمسئولياتكم نحونا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سليمان بن سالم الغزواني (العيدابي) 
تفاجأ العديد من شباب بلغازي بسحب الكيبلات الكهربائية و كذلك الكشافات والعداد الكهربائي من ملعب شهداء الوطن بعطارين من قبل بلدية محافظة العيدابي و بهذا و على حد وصف المستفيدين من الملعب تكونّ أمالهم في أستمرار عقد مناشطهم الرياضية قد تبددت بعد أن وجدوا في الملعب ضالتهم في ظل غياب أي ملامح لرعاية الشباب في المنطقة .
من جهتهم ناشد شباب بلغازي و عبر صحيفة فيفاء اون لاين المسؤولين في منطقة جازان و محافظ محافظة العيدابي بالتدخل السريع و العاجل و إعادة خدمة الكهرباء إلى المكان الذي اختاروه لقضاء اوقاتهم , و وصفوا أن ما قامت به بلدية العيدابي بالأمر المزعج و أضافوا أنه غير مبرر و لم يخفِ العديد من الشباب هناك امتعاظهم من قيام مسؤولي البلدية بإزالة ملعبهم الرياضي مع ما يوفره الملعب من خدمات مهمة لجميع أبناء بلغازي لقضاء أوقات فراغهم ، مؤكدين أن البلدية اومنذ تأسيسها لم تقدم أي خدمات في مجال رعاية الشباب و طالبوا بإقامة المسطحات الخضراء و كذلك الحدائق العامة و الملاعب الرياضية و ساحات لممارسة رياضة المشي أسوةً ببقية المناطق .. فيما قال البعض أنه كان ينتظر تحركاً ايجابياً نحو المزيد من تنظيم الملاعب من قبل البلدية إلا أنهم فوجئوا بما حدث ! .

و بهذا يكون شباب بلغازي حُرموا من أبسط حقوقهم في ممارسة الرياضة عبر الملعب القضية الذي شهد إقامة العديد من الدورات الرياضية و أصبح متنفساً و موعداً لإنطلاقة المنافسات الرياضية المختلفة و ما يصاحبها من أنشطة و التي أشرفت عليها لجنة تنمية الإجتماعية بالعيدابي كما شهد إقامة العديد من المناسبات الوطنية والإحتفالات بالاعياد .

image
سحب الكشافات من الأعمدة الكهربائية

image
هذا ما تبقى من كشافات وهي غير صالحة للعمل

image
صورة لأحد المناسبات الرياضية التي شهدها الملعب

image
الاعمدة الكهربائية وفصل الكهرباء

image
وضع الملعب والحال لا يسر

image
سحب العداد الكهربائي وتبقى الأسلاك بدون أي قيود
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  1361
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:37 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.