• ×

12:46 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

اعفاء مديري الصحة بأربعة مناطق بسبب التقصير

عسير و الباحة و بيشة و الشرقية (تحديث)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
يحيى الفيفي (الرياض) 
قالت مصادر صحفية اليوم الخميس أن قراراً يقضي بإعفاء مديري الصحة في كل من منطقة الباحة و متطقة عسير و بيشة و المنطقة الشرقية قد صدّر على خلفية التقصير الذي طال منشاءات صحية متعددة في تلك المناطق .

تحديث
-------


أعفى وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة عددا من مديري الشئون الصحية من ممارسة مهامهم الوظيفية، وذلك في إطار الخطة التطويرية التي تنتهجها الوزارة، كما يأتي قرار الوزير في إطار كسب رضا المريض وتقديم خدمات صحية أفضل.
وطالت القرارات الجديدة مديري الشئون الصحية في كل من المناطق "الشرقية - عسير - الباحة ومحافظة بيشة". كما اشتملت تكليف مديرين جدد بدلاً منهم.
ففي منطقة عسير جرى تكليف الدكتور إبراهيم سليمان الحفظي، للقيام بأعمال ومهام وظيفة مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة، وإنهاء تكليف الدكتور عبدالله بن محمد الوادعي وتكليفه مستشاراً لنائب وزير الصحة للشؤون الصحية إضافة إلى عمله الطبي ولمدة عام اعتباراً من 28 /4 /1433.
كما جرى تكليف الدكتور صالح بن محمد الصالحي للقيام بأعمال ومهام وظيفة مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية، وإنهاء تكليف الدكتور طارق بن عبدالعزيز السالم نظراً لإحالته للتقاعد لبلوغه السن النظامية. وفي منطقة الباحة جرى تكليف الدكتور حسين الراوي الرويلي للقيام بأعمال ومهام وظيفة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة، وإنهاء تكليف الدكتور عبدالحميد بن سفر الغامدي بناء على طلبه لظروفه الخاصة وتكليفه مستشاراً بمكتب الوزير في جدة إضافة إلى عمله الطبي.
وشمل القرار تكليف الأخصائي عامر مشاري الصعيري للقيام بأعمال ومهام وظيفة مدير الشؤون الصحية بمحافظة بيشة، وإنهاء تكليف عبدالله مانع الأحمري بناء على طلبه لظروفه الخاصة.
ويمارس كل مكلف جميع الصلاحيات الممنوحة له لمدة عام اعتباراً من 28 ربيع الآخر الجاري.
وثمن الربيعة الدور الكبير الذي قام به الذين انتهت فترة تكليفهم مؤكدا الاستفادة من خدماتهم في مواقع أخرى، ووجه المكلفين الجدد بالحرص على سلامة المرضى وكسب رضاهم وخدمتهم والعمل على تحقيق شعار المريض أولاً، وطالب الجميع بمساندة الزملاء الذين تم تكليفهم والتعاون معهم في مهامهم الجديدة بما يحقق المصلحة العامة.
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  713
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:46 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.