• ×

09:23 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

كانت تعاني من شفة أرنبية وشق بسقف الأنف منذ ولادتها

"زمزم" تساهم في إعادة البراءة لمحيا الطفلة "جوري"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء ـ جدة .  
ساهمت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة في إنهاء معاناة ذوي الطفلة جوري والتي تبلغ من العمر شهرين وذلك بعد إخضاعها لعملية جراحية دقيقة لعلاج عيب خلقي يتمثل في شفة أرنبية إضافة لمعالجة الشق بسقف الأنف والتي تعاني منه منذ ولادتها.

حيث تم إخضاع الطفلة لعملية جراحية عبر جمعية زمزم بإحدى مستشفيات جدة تكللت بالنجاح بفضل من الله.

وأوضح مدير عام الجمعية المكلف الأستاذ عادل بن محمد بخاري بأن الجمعية حرصت على تقديم مساعدتها للطفلة "جوري" عبر إخضاعها لعملية جراحية عاجلة لمعالجتها وإنهاء معاناتها وذويها، مبيناً بأن الجمعية تساهم في تقديم المساعدة للمحتاجين والفقراء كافة وتقديم خدماتهم لعلاج المرضى ورسم الابتسامة على وجوههم.

وأضاف بخاري بأن الجمعية تستقبل طلبات متزايدة من المرضى الذين لا يستطيعون دفع تكاليف العلاج أو إجراء العمليات الضرورية، مبيناً بأن علاج المرضى يتم من خلال التواصل الدائم مع المستشفيات والمراكز الطبية لتقديم خدمة أفضل للمرضى والمعسرين بالتعاون مع الميسورين ورجال الأعمال والمحسنين بما يعكس روح التكافل الاجتماعي والتعاون على البر والتقوى.

وأعرب بخاري عن شكره للداعمين الذين ساهموا ويساهموا مع الجمعية في جميع أعمالها ومناشطها سواءً أكانوا رجال أعمال أو مستشفيات أو مراكز طبية، سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ما يقدموه في موازين حسناتهم.

ذوي الطفلة "جوري" قدموا الشكر لجمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية ولأهل الخير نظير المساهمة في رفع المعاناة التي أصابت ابنتهم وأثرت سلباً على حياتهم الاجتماعية.

يُشار إلى أن جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية بمنطقة مكة المكرمة وضعت لنفسها رؤية وهي أن تكون النموذج الرائد للرعاية الصحية الخيرية والتطوعية، وحددت رسالتها في تقديم الرعاية الصحية بمختلف أنواعها لذوي الاحتياج في منطقة مكة المكرمة آخذين بعين الاعتبار أولوية وجودة الخدمة.

image

image
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  1708
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:23 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.