• ×

06:34 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

بلدية فيفاء تحتفي بمنظمي حملة طلاء الجدران المشوهة

بعد أن نُشرت تقارير على "فيفاء أون لاين" ثم الزميلة "الشرق"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء أون لاين - فيفاء 
تجاوبت بلدية فيفاء مع تقرير مصور سابق لـ "فيفاء أون لاين" سلطت فيه الضوء على حملة إزالة العبارات المشوهة للجدران في محيط مدرسة العدوين نفذها الطلاب و معلمين حيث قامت بلدية فيفاء بدعوة المعلمين والطلاب المشاركين في تلك الحملة و تكريمهم إذ وصل وفد مدرسة العدوين صباح الأربعاء الماضي يتقدمهم ممثل مكتب الإشراف بفيفاء الاستاذ حسن بن مصلح فرحان الفيفي و عدد من معلمي مدرسة العدوين يرافقهم عدد من طلاب المدرسة المشاركين في أنشطة متعددة في ذات السياق .
حيث استقبلهم عدد من المسؤولين بالبلدية و تجولوا بهم في أقسام مقر البلدية و تم تكريمهم و منسوبي المدرسة نظير ما قامت به المدرسة من جهود في جانب التوعية بنظافة المرافق العامة و الحفاظ عليها و ألقى الطالب اسامة احمد مصلح كلمة أمام مسؤولي البلدية أوضحّ فيها دورهم و أنشطتهم التي قاموا بها خلال العام الجاري، تلاها قصيدة الطلاب ألقاها الطالب عصام محمد أحمد الفيفي. ثم خُتمت الزيارة بصورة جماعية لمسؤولي البلدية مع الطلاب والمعلمين المكرمين .

الجدير بالذِكر ان صحيفة "الشرق" كانت هي الأخرى قد سلطت الضوء على ذات الموضوع بعد نشرهِ على صفحات فيفاء أون لاين و غطتّ أخيراً حفل التكريم الذي قامت به البلدية لمنسوبي الحملة من مدرسة العدوين .

رابط تقرير فيفاء أون لاين (http://www.faifaonline.net/faifa/new...w-id-13328.htm)
رابط تغطية ما وردّ في الزميلة الشرق (http://www.faifaonline.net/faifa/new...w-id-13526.htm)
رابط تغطية الزيارة من قبل الشرق (http://www.alsharq.net.sa/2012/03/23/180823)
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1136
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:34 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.