• ×

09:04 مساءً , الجمعة 3 ربيع الأول 1438 / 2 ديسمبر 2016

أمير جازان يرعى ندوة الاستثمار السياحي بالدرب.. الثلاثاء المقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء - جازان - الدرب 
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان الثلاثاء المقبل ندوة الاستثمار السياحي الأولى بمحافظة الدرب. صرح بذلك الدكتور علي بن عيسى الشعبي المشرف العام على أعمال الندوة مقدرًا التكلفة التحضيرية للندوة بـمليون و100 ألف ريال وقال: إن الندوة تهدف إلى التعريف بالمحافظة سياحيًا وإبراز المواقع والإمكانات السياحية للمحافظة بصفتها إحدى الواجهات البحرية لمنطقة جازان، والتي تشهد إقبالاً كبيرًا من السياح خلال فترة الربيع، والتي تفتقر للظهور الإعلامي والتعريف بها من هذه الناحية.
وقال: إنه تم استقطاب العديد من رجال الأعمال إليها، ومن أبرزهم عبد المحسن الحكير وعبدالرحمن الزامل، كما أضاف أن شركة رائدة في مجال التنظيم ستتولى التنظيم والإعداد لإخراج الندوة بالمستوى اللائق بحجم الراعي لهذه الندوة سمو أمير منطقة جازان وبحجم الندوة والتي تعد الأولى من نوعها على مستوى منطقة جازان.
من جانبه قال غازي بن مالح الشمري محافظ الدرب: إنّ الجميع من جهات حكومية ذات علاقة بمجال الاستثمار ورجال أعمال ومشايخ وأعيان ومواطنين أبدوا تفاعلاً ممتازًا لإنجاح هذه الندوة، والتي تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة، وشاركه الدكتور عبدالرحمن هيجان عضو مجلس الشورى أن أهداف الندوة أهداف إستراتيجية كان من المفترض أن تأتي قبل الآن، ولكن ضعف الإمكانات الاستثمارية لدى أبناء المحافظة وغياب المحافظة إعلاميًا من ناحية السياحة ساهما في تأخر مثل هذه الندوة.
كما أضاف هادي جبلي أمين ملتقى أبناء محافظة الدرب إحدى الجهات المنظمة والمشرفة على اللجنة أن جميع أبناء المحافظة من مواطنين ورجال أعمال يجب عليهم المشاركة الفاعلة لإنجاح أهداف هذه الندوة، كما دعا كافة أبناء منطقة جازان للتفاعل مع الندوة والحرص على تنفيذ أهدافها.
جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح الذي عقدته المنظمة للندوة بمكتب محافظ الدرب أمس الأول، والذي حضره العديد من رجال الأعمال والمسؤولين ورؤساء الدوائر الحكومية والمشايخ والمواطنين بالمحافظة.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  486
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:04 مساءً الجمعة 3 ربيع الأول 1438 / 2 ديسمبر 2016.