• ×

02:51 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

الأمير محمد بن سلمان يرأس الاجتماع الرابع للجنة التنفيذية لمجلس إدارة الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الرياض ـ علي القرني  
عقدت اللجنة التنفيذية لمدارس الرياض اجتماعها الرابع يوم الاثنين 26/4/1433هـ برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الإدارة وحضور سعادة الأستاذعبدالرحمن الغفيلي مدير عام المدارس المكلف .

وفي الاجتماع تم استعراض عدد من المحاور والموضوعات المتعددة، منها مناقشة التقرير المقدم من الاستشاري العالمي الذي تم التعاقد معه مؤخرا لتقويم الأداء وحوكمة المدارس ، إضافة لمشروع الرعاية الصحية والاجتماعية الذي يهدف إلى إجراء الكشف الدوري على الطلاب والطالبات . كما اطلع الأعضاء على التقرير النهائي لملتقى القيادات الشابة الثاني لطلاب دول الخليج العربي الذي نظمته المدارس في الفترة من 10 إلى 14 /4 / 1433هـ

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة التنفيذية وهم سعادة الدكتور محمد بن عبدالعزيز الجرباء، وسعادة الدكتور فهد بن علي العندس، وسعادة الأستاذ عبدالرحمن بن سعد العجاجي، وسعادة الأستاذ نايف بن مرزوق الفهادي، وسعادة المهندس بدر بن علي كحيل، وسعادة الأستاذ رضا بن محمد الحيدر.

هذا ، وأوصت اللجنة على أهمية الإسراع في تنفيذ جميع الخطط التي تم إقرارها من قبل مجلس الإدارة والخاصة بعملية التطوير التربوي والتأهيلي وإدراج برامج التقنية للمدارس ، وضرورة العمل الدؤوب لتطبيق مفاهيم الجودة بمستوى أعلى بما يحقق الأهداف العليا التي تتناسب والرسالة التي تحملها المدارس .

الجدير بالذكر ان مدارس الرياض التي تحظى بالرئاسة الفخرية لصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز منذ انشائها، وقد تم تشكيل مجلس ادارتها الحالي بتاريخ 8/6/1432هـ، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز. وعضوية كل من الدكتور ناصر بن عبدالعزيز الداود نائباً للرئيس، والأستاذ فيصل بن عبدالرحمن المعمر والدكتور عبدالله بن عبدالرحمن العثمان والدكتور علي بن سليمان العطية. والدكتور أحمد بن محمد السيف والدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الزامل ، والدكتور عبدالله بن عبدالعزيز المعيلي. والدكتور محمد بن عبدالعزيز الجرباء ، والدكتور فهد بن على العندس والدكتور عبدالاله بن عبدالله المشرف.

ويسعى المجلس الجديد الى إحداث نقله نوعية تعليميه شاملة في استراتيجية المدارس وأهدافها.. وتشكل اللجنة التنفيذية الذراع التنفيذي لمجلس الادارة .
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1080
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:51 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.