• ×

03:15 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

حسابات «تويتر وفيسبوك» المزورة تقلق المسؤولين السعوديين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء - متابعة 
تفاقمت ظاهرة الحسابات المزيفة بأسماء مسؤولين سعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي توتير وفيس بوك، و اصبحت تثير قلقا كبيرا لدى العديد من الجهات والمسؤولين، الأمر الذي أصبحت معه تتكرر بيانات النفي من هؤلا المسؤولين، ومطالبتهم من إدارات هذه المواقع بإغلاق هذه الحسابات.
مؤخرا جاء النفي من جهتان رسميتان، وذلك وفقا لصحيفة الحياة، الأولى وزارة الصحة، حيث نفت علاقة وزيرها الدكتور عبد الله الربيعة بالحساب الذي يحمل إسمه على التويتر، والثانية مصحلة الجمارك، التي نفت أيضا صلة مديرها العام عبدالله الخربوش بالحساب المزور باسمه على التويتر.
في أعقاب ذلك دعت مجموعة من السعوديين المسئولين في بلادهم للانضمام إلى مواقع التواصل الاجتماعي للتحاور مع الجمهور، أسوة ببعض المسؤولين السعوديين الذين لديهم بالفعل حسابات على (التويتر والفيس بوك).
يذكر أن من المسؤولين السعوديين الذين لديهم حسابات نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي: وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة، وزير العمل الدكتور عادل فقيه، وزير التجارة الدكتور توفيق الربيعة، والرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، إذ تسجل حساباتهم بشكل يومي تواصل المواطنين معهم حول كل حدث يخص جهتهم.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  899
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:15 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.