• ×

04:08 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

طلاب ينتجون فيلماً عن أحداث جامعة الملك خالد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء - متابعة 
أنتج طلاب من جامعة الملك خالد في منطقة عسير فيلماً وثائقياً يتناول بشكل موضوعي الجدل الذي صاحب تجمع طالبات وطلاب جامعة الملك خالد في عسير خلال فبراير الماضي وقد حمل الفيلم اسم "ولاء وانتماء"، ومن خلاله حاول الطلاب التعبير عن رفضهم لكثير من التغطيات الإعلامية للأحداث، بحجة أنها كانت غير صحيحة.
ونقلت جريدة الحياة اللندنة عن المتحدث الإعلامي باسم فريق العمل الطلابي عبدالمجيد بن عبدالرحمن العمري أن العمل على إنتاج الفيلم بدأ بالتزامن مع الأحداث، وتحديداً بعد متابعة التغطيات الإعلامية في صحف أجنبية.
وقال العمري: "يجسد الفيلم اللحمة الوطنية بين الشعب والقادة في السعودية، خصوصاً أن مطالب الطلاب والطالبات لم ترفض من ولاة أمرنا، بل كانت محل اهتمام وترحيب منهم".
وأشار إلى أن هناك تغطيات إعلامية وصفت أبناء المنطقة بأوصاف غير جيدة، رغم أن الأمر لا يتعدى كونه "مطالبات واقعية من الطلاب تم طرحها لأكثر من مرة على الجامعة، وهذه المرة تم رفعها لأمير عسير ووجدت ترحيباً كبيراً".
وتابع العمري: "أفراد من فريق العمل كانوا بين الطلاب الذين التـقوا الأمير فيصل بن خالد أثناء الأحداث، لذا لن نقبل بأن يشكك أحـــد في حبنا لوطننا وقادته، ومـــا حدث أمر طبيعي جداً وتقبلته إمارة منطقة عسير برؤية بناءة وفتحت آفاق التعاون مع الطلاب والطالبات على حد سواء".
ونفى العمري أن يكون الفيلم مدعوماً من جهات رسمية، مشيراً إلى أن فريق العمل في الفيلم يمثلون صوت طلاب جامعة الملك خالد الذي يحلمون بأن تكون جامعتهم من بين أفضل الجامعات.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1224
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:08 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.