• ×

05:16 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

أفراح آل يحيى يزيد وآل طارش بمدينة الرياض  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي يحيى السنحاني الفيفي / تصوير / حسن علي السنحاني الفيفي( فديو) 
في ليلة بهيجة امتلأت بالأنس والفرح والسعادة شهدت قاعة ( رويال )الواقعة على الطريق الدائري الجنوبي بمدينة الرياض حفل زفاف الشاب / عبدالرحمن يحيى يزيد الخسافي الفيفي على كريمة الشيخ / سليمان أحمد قاسم الخسافي الفيفي ، وقد حضره جمع غفير من أقارب الأسرتين وأصدقائهما وجيرانهما وبعض زملاء العمل ، سواء من منطقة الرياض أو من جبل فيفاء أومن بعض مناطق مملكتنا الحبيبة ، الذين حضروا ليشاركوا الأسرتين فرحتهما ، متمنين للعريس والعروسة حياة مليئة بالإيمان والسعادة والسرور وأن يرزقهما الله الذرية الصالحة ، وقد عبر والد العريس الشيخ / يحيى يزيد يحيى الخسافي - والفرحة تعلو وجهه - قائلا : إن سعادتي هذه الليلة لا توصف ، كيف لا وأنا أرى كثير من أقربائي وأحبائي وأعز أصدقائي وقد حضروا ليشاركوني الفرحة بزواج ولدي عبدالرحمن ، وقد تكلف بعضهم عناء السفر ومشقة الطريق من أجلنا ، ولا أجد ما أقول سوى أن أقول لهم جميعا شكرا جزيلا وجزاكم الله خيرا ، كما ذكر والد العروسة الشيخ سليمان أحمد قاسم الطارشي - والإبتسامة تعلو وجهه - بإن فرحته عظيمة وهو يرى الضيوف تتوافد على القاعة مهنئين ومباركين للأسرتين ، وشكر كل من لب الدعوة وشرفنا بحضوره ، ولن أنسى هذا الجميل منهم ، ونعذر من لم يستطيع الحضور لظروف ما منعته من الحضور . وقد بدأ الضيوف يتوافدون على القاعة من بعد صلاة المغرب ، وقدم معظمهم بعد صلاة العشاء بالفن الشعبي المعروف ب ( الطرح ) يتقدمهم الشيخ أسعد سالم المخشمي الفيفي ، وقد كان في استقبالهم الشيخ يحيى يزيد والشيخ سليمان أحمد ووالده الشيخ أحمد قاسم ، وأقربائهما يتقدمهم الشيخ / عبدالله علي قاسم ، وبعد تناول المشروبات من قهوة وشاهي وعصيرات وتبادل التهاني والتبريكات ، تناول الجميع وجبة العشاء ، وبعدها بدأ السمر وبدأ الحضور في تقديم الفنون الشعبية الرائعة ، وقد شارك من الشعراء المبدعون ، كل من الشاعر / يحيى أحمد قاسم الأبياتي ، والشاعر أحمد يحيى العبدلي ، والشاعر / محمد علي قاسم الطارشي ، وقد استمر اللعب والسمر إلى ساعات متأخرة من الليل ، وقد كانت ليلة رائعة لا تنسى ، بعدها انصرف الحضور بالفن الشعبي المعروف ب ( التكثيرة ) داعين للأسرتين بالخلف والخير الوفير ، وللعريس والعروسة بالتوفيق والحياة الطيبة المليئة بالحب والتقدير ، وأن يرزقهما الله الذرية الصالحة .
image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image مقاطع الفديو الخاص بالحفل .. كلمات "التكثيرة " للشاعر المبدع / أحمد بن يحيى العبدلي الفيفي ..
يا ضياف قومو ساندوني وجمعو هلم . ويا المضيف صف جنبي واسمع العلم . الصادق الأكيد ، وقول يا صحف انشري وخط ياقلم . وبث يا اعلام لو تنتج مية فلم ، نقتل به المكيد . والثانيه حفل مثل هذا نريد الكل يعلمه . مرحوم ذا صيتو ظهر في الحرب والسلم . فعايلو كانها نار على علم . في الماضي التليد . قال المثل من شابه أباه ما ظلم . كان لم نعرف يزم يحي قبل ولم . نعرف يحميزيد . بلى ورب للي أمرنا يوم ياجي مضيف نكرمه . من ينكر المعروف هذا القهر والظلم . وجود ابو احمد يفوق الحد والعلم . والخير في مزيد . ومثل هذا الحفل يبغا واحد ملم . وكل من ورحب نقوله بقيا وا سلم . دايم كما يريد ، والله يكثر خيرهم تكثيرة تبقي معظمه
بواسطة : faifaonline.net
 22  0  3552
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:16 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.