• ×

02:38 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

أمير جازان يستقبل الخبراني المعفي عنه من أولياء الدم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة فيفاء - جازان -واس 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس لجنة إصلاح ذات البين بالمنطقة في مكتبه بالإمارة أمس المواطن موسى بن ماطر خبراني وذلك بعد أن تم العفو عنه من قبل أولياء الدم استجابة لدعوة سموه والجهود التي بذلتها لجنة إصلاح ذات البين بالمنطقة ومغادرته سجن جازان العام بعد أكثر من 18 عاماً.
وقد استهل سموه اللقاء بكلمة هنأ فيها المواطن الخبراني بمناسبة العفو عنه من قبل أولياء الدم سائلا الله تعالى أن يتقبل المجنى عليه برحمته وأن يغفر للجاني ما اقترف من خطأ منوهاً بموقف ورثة القتيل وتنازلهم عن القصاص من الجاني لوجه الله تعالى.
وقال سموه " نحن والحمدلله في بلد يطبق شرع الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم في ظل قيادة رشيدة تسعى لكل ما فيه خير المواطن والوطن بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظهما الله اللذين يحرصان كل الحرص على توفير كل ما فيه الخير والفائدة ويعود بالنفع على الجميع ويحقق الأمن والرفاهية والرخاء لأبناء هذا الوطن العزيز" كافة .
وأكد سموه خلال اللقاء الأثر المهم لمثل هذه المواقف في القضاء على نار الفتنة ودفع المجتمع نحو الألفة والتسامح والأجر الكبير من عند الله تعالى لمن أعتق نفساً لوجهه الكريم، مثنيا سموه على جهود أعضاء لجنة إصلاح ذات البين بالمنطقة.
من جانبه عبر المواطن الخبراني عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على ما يبذله من مساع طيبة في سبيل إصلاح ذات البين ودرء مخاطر الخلاف والشقاق بين أفراد المجتمع والعمل على تحقيق الألفة بين الجميع منوهاً بالجهود التي قام بها أعضاء لجنة إصلاح ذات البين حتى أثمرت العفو عنه وعتق رقبته ومقدراً مواقف ذوي المجنى عليه وما قدموه من تنازل لوجه الله تعالى سائلاً الله تعالى أن يجعل ذلك في موازين حسنات الجميع .
حضر الاستقبال رئيس المحكمة الجزائية بجازان الشيخ علي بن شيبان العامري ورئيس هيئة التحقيق والإدعاء العام بالمنطقة الدكتور ابراهيم بن يحي عطيف ورئيس لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بالمنطقة "تراحم" علي بن موسى زعلة.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  675
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:38 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.