• ×

11:30 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

الأمير محمد بن ناصر يرعى افتتاح مهرجان جازان الشتوي.. 24 الجاري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان - عافية الفيفي:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان في الرابع والعشرين من الشهر الجاري فعاليات مهرجان جازان الشتوي «جازان الفل مشتى الكل» وذلك بمقر المهرجان في جيزان.
ويسعى المهرجان الشتوي الثاني لإبراز ما تزخر به المنطقة من إمكانات سياحية ومقومات طبيعية وثقافية وتراثية واستثمارية متنوعة تمثل واجهة سياحية هامة وبخاصة خلال فصل الربيع حيث اعتدال الأجواء وتوافد أعداد كبيرة من الزوار والسياح للمنطقة مما يجعل المهرجان فرصة لاستثمار إمكانات المنطقة المتنوعة والتعريف بها.

وسيشمل المهرجان الذي يستمر شهراً واحداً عدداً من النشاطات الثقافية والترفيهية والرياضية فضلا مسابقات الرياضات البحرية والفروسية كما يشتمل المهرجان على مسابقات في الإلقاء والشعر وبرامج توعوية ومسابقات للأطفال ومسابقات الرسم والمسابقات البحرية وعروض المسرحيات وبرامج الألعاب النارية إضافة الكرنفال الخاص بالمهرجان .

وسيشهد مهرجان جازان الشتوي الثاني إقامة القرية التراثية والتي تمتاز بعرض لجميع موروثات المنطقة ومنتجاتها التراثية والتقليدية والتي تشتهر بها منطقة جازان من أكلات شعبية والعسل والبن والحرف اليدوية ومعرض الزهور والنباتات العطرية والفنون الشعبية والمعرض إعلامي للتعريف بمكانة المنطقة التاريخية والتنموية والسياحية.

ومن المتوقع أن يشهد مهرجان العام إقبالاً كبيراً من قبل الأهالي وزوار المنطقة عطفا على النجاح الكبير الذي حققه مهرجان العام الماضي .

(جريدة الرياض)

http://www.alriyadh.com/2009/02/11/article408945.html
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  589
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:30 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.