• ×

06:04 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

أخبار اليوم الثالث لمهرجان جازان (مقتطفات) .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 سلطان الفيفي (جازان) .

شهد اليوم الثالث لمهرجان جازان (جازان الفل مشتى الكل )إفتتاح صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان ملتقى \\\"روائع جازان\\\" في موسمه الثالث الذي تنظمه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في الكلية التقنية في جازان.

image


ويعقد على هامش الملتقى دورات تدريبية وتطويرية للرجال والنساء وإقامة مهرجان للطفل والتسوق، وتنظيم معارض مصاحبة توعوية وترفيهية تشارك فيها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والندوة العالمية للشباب الإسلامي.
ويهدف الملتقى الذي يستهدف جميع فئات المجتمع إلى مشاركتهم في التنشيط السياحي بالمنطقة ببرامج هادفة وممتعة ومفيدة، ونشر المزيد من الثقافة المهنية والتقنية والتوعية بأهمية العمل التقني والمهني، والتعريف بدور المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والوحدات التابعة للمجلس بالمنطقة.

صاحب السمو الملكي يتابع أح فقرات روائع جازان

image

وخلال حفل الافتتاح، استعرض رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة جازان المهندس الحجاب بن أحمد الحازمي مختلف البرامج المصاحبة للملتقى التي تشمل الدورات التدريبية والمحاضرات والندوات ومهرجان الألعاب الترفيهية والمسابقات الرياضية والمهرجانات الإنشادية والمسرحية والبرامج النسائية.

كما ألقى الأمين العام المساعد للندوة العالمية للشباب الإسلامي بالمنطقة الجنوبية الدكتور محمد الحازمي كلمة أكد خلالها أهمية الملتقى وما يتضمنه من برامج تقنية وتوعوية ورياضية وترفيهية في استقطاب الشباب وتنمية مهاراتهم العلمية والحياتية بما يعزز من قدراتهم الشخصية ويكون عونا لهم بإذن الله تعالى في حياتهم المستقبلية بشكل عام .

كما تخلل الحفل فقرات إنشادية وعرض عن برامج الملتقيات السابقة وفي ختام الحفل قام سمو أمير منطقة جازان بتكريم المتعاونين مع الملتقى .

وهنا بعض الصور الخاصة ببعض فقرات المهرجان لليوم الثالث على التوالي ..


سباق القوارب ..

image

image

أحدى الرقصات الشعبية
image

ويظهر هنا سعادة وكيل الأمارة وهو يتابع الحفل ، ثم يقوم بالسلام على بعض المعاقين وتقديم الهدايا لهم .

image


image


وأخيراً مع طفل مبدع أدهش الجميع يبلغ من العمر أربع سنوات حيث أظهر مقدرة كبيرة على إجادة أغلب الرقصات الشعبية والتي عادة تكون متوافقة مع الطبول ..

image
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  1121
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:04 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.