• ×

09:23 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

الشيخ/ أحمد سالم العمري وأخوانه يهدون بلدية فيفاء موقع لآقامة معلم سياحي .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عبد الرحمن الفيفي (فيفاء)

بعد أن قام رئيس بلدية فيفاء يرافقه نائب رئيس المجلس البلدي الأستاذ/ أحمد محمد وعضو المجلس الأستاذ/ أحمد مسعود في وقت سابق بجوله يتابعو فيها المواقع للسياحة في فيفاء.

دهش الشماخي مما شاهده من مواقع سياحية جميلة في جولته
وأبدى استعداده ورغبته في الاستفادة من تلك المواقع سياحيا لخدمة فيفاء وزوارها وجعلها معلم حضاري وسياحي يقصده الجميع وقال انه على استعداد تام للوقوف مع المواطنين لإبراز تلك المواقع وقال أن البلدية سوف تسخر كل إمكاناتها وقدراتها لتهيئة تلك المواقع وخدمتها لجعلها في مقدمة مواقع الجذب السياحي في منطقة جازان وأضاف انه سوف يعمل على استقطاب المستثمرين في مجال السياحة لتلك المواقع والعمل على تعريفهم بالفرص الاستثمارية فيها وناشد أبناء فيفاء التعاون لتقديم مواقع لخدمة السياحة في فيفاء.

وفي هذه الصلة للمواطنيين وتعاونهم مع الشماخي قدم الشيخ/ أحمد سالم العمري وإخوانه أملاكهم في ذبوب لبلدية فيفاء للاستفادة منها سياحيا في كرم منهعم وحساس بواجبهم في التعاون مع من يريد العمل من أجل فيفاء وفي نفس الوقت ضاربين المثل الآعلى للتعاون من أجل المصلحة العامة .

وهنا يسر فيفقاء أون لاين من خلال مراسلها عبد الرحمن الفيفي أن تقدم بعض الصور الحية للمشروع الذي ربما انه سيكون من مفاجاءات رئيس البلدية المهندس الشماخي متمنين أن يكون ابراز هذا المعلم الذي نتوقع له مستقبل جميل يعود لفيفاء وأهلها بالخير إن شاء الله .
شاكرين ومقدرين لسعادة المهندس وللشيخ أحمد سالم العمري وكافة المتعاونين هذا الأدارك والوعي وهذا العمل الذي سيبقى شاهداً لهم مدى الحياة ..


وهذه بعض المتابعات المصورة للمشروع ..


image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 9  0  1279
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:23 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.