• ×

04:44 مساءً , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

تلاعب بالاسعار في بندة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 مرزوق الفيفي(متابعات)
اشتكى أحد المواطنين من التلاعب كما أسماه- من أسواق بنده في أسعار السلع ، بطريقة متكررة تجعل من السذاجة تصنيفها تحت بند (الأخطاء العفوية) كما يزعم إدارييها .
وقال المواطن (زياد المطوع) إنه تعرض لعدة مواقف أثبتت أن أسواق بنده تتلاعب بأسعار السلع بطريقة فاضحة ، لكنها ربما تنطلي على كثير من زبائن بنده الذين لايدققون في أسعار مشترياتهم .
فقد حدث معي أكثر من مرة أن اشتريت سلعاً معروضة على الرف بسعر معين ، ولكن (سيستم الكاشير) يحسبها بسعر آخر ربما يصل للضعف ، وقد أثرت المشكلة بشكل علني ، مما جعل أحد الزبائن في الجوار يكتشف نفس الخطأ ، ليأتي مشرف الفرع معتذراً ومرجعاً الخطأ لنظام المحاسبة .
وأضاف المواطن المطوع ، إن الكاشير وقبل أن يغادر همس في أذنه قائلاً \\\"اذهب لأي سوق آخر سوى بنده ، أنا بنفسي لا أشتري من بنده\\\" ، وكأنه يعلم أن الأمر كان بفعل فاعل ، وليس خطأ عفوياً كما تقول الإدارة .
وتساءل المطوع في ختام حديثه عمن سيحاسب أسواق (بنده) عن هذه \\\"الأخطاء\\\" التي سنحسن الظن ونسميها أخطاء ، بينما التسمية الفعلية لها \\\"سرقة مع سبق الإصرار\\\" ، والدليل أن الخطأ يأتي دائماً بزيادة السعر لا نقصانه ، مؤكداً أنه مستعد لمواجهة إدارة الأسواق بهذه المشكلة ، بوجود عدد من الشهود ، والمتضررين أيضاً
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  609
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:44 مساءً الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.