• ×

12:35 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

ضبط أسلحة ومتفجرات وقنابل يدوية وحشيش بجازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
مرزوق الفيفي (متابعات).
ضبطت دوريات الفرقة الثالثة للمجاهدين بالداير بني مالك أمس الأول عددا من القنابل والأسلحة والمتفجرات بعد تبادل لإطلاق النار مع مجموعة من المهربين.
ومن بين ما تم ضبطه قنبلتان يدويتا الصنع من نوع «ش.ف» و2 فيوزات تفجير و4 مسدسات أقلام و14 كجم من البارود الأسود المصنف من قائمة المتفجرات وذلك بعد تبادل لإطلاق النار مع مجموعة من المهربين بالموقع المسمى بـ«الجحفين» بوادي دفا ومن ثم أحيل للجهات المختصة لاتخاذ اللازم.
كما ضبطت دوريات الفرقة الثالثة للمجاهدين بالداير بني مالك أمس الأول كمية من الحشيش المخدر بلغ عدده 14 بلاطة حشيش مخدر مع مهربها وذلك بالموقع المسمى «الموظف» بمحافظة الداير ومن ثم أحيل للجهات المختصة لاتخاذ اللازم.
وتمكنت دوريات الفرقة الأولى بالطوال من ضبط سيارة نوع «جمس يوكون» موديل 2008 بعد مطاردة سائقها والسيطرة عليه وتفريق المتجمهرين من المواطنين في صامطة حيث عثر بداخل السيارة على كمية من نبات القات بلغت 2140 حزمة قات بلغ وزنه 1090 كيلوجراما. صرح بذلك مدير العلاقات العامة والمتحدث الرسمي بفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان خالد عبدالله بن قزيز.
وذكر أن منسوبي فرع الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان يحظون بدعم وتوجيه صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان ومتابعة مدير عام الفرع غلاب بن غالب أبو خشيم.
بواسطة : faifaonline.net
 7  0  1192
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:35 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.