• ×

02:47 مساءً , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

في رسالة عظيمة تعبرعن الحب والوفاء لفيفاء وأهلها ، زوجة المرحوم / محمد بن مفرح الدفري تهدي جزء من أملاكها وأملاك أبناؤها لبلدية فيفاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عبد الرحمن الفيفي (فيفاء) .

أول الغيث قطرة بعد أن سمعنا سابقا بمبادرة شيخ قبيلة العمري أحمد بن سالم واخوانة بإهدائهم أرضا لبلدية فيفاء لإقامة معلم سياحي في فيفاء .

كما أيضاً سمعنا ما قاله الشيخ/ ناصر فرحان المدري الفيفي شيخ قبيلة المدريين استعداده للمساهمة بكل ما يستطيع عليه سواء ما كان يملكه أو لدي أحد أفراد قبيلته .

ومن جهة أخرى تنازلت عشيرة آل ( زارب ) بقبيلة (الحربي ) عن موقع مميز يصلح لإقامة منتزه بحضور شيخ القبيلة ومعرف العشيرة وأعيان القبيلة وقد تم البدء في المشروع.


واليوم نتلقى بشارة أخرى وذلك من شيخ قبيلة الدفره يحيى أسعد مفرح الدفري بإهدائه أرض لبلدية فيفاء لتكون معلم سياحي ومطلات سياحية في الجهة الجنوبية من قبيلة الدفرة..

وأخيراً لنساء فيفاء وقفة وفاء وحب لفيفاء ولآبناؤها وبناتها تتمثل في قيام والدة الشيخ /يحيى محمد مفرح الدفري وإخوانه (آل مشرف) بقبيلة الدفرة جزاها الله خيراً حيث قامت بالتبرع بالأرض الواقعة بجوار نهاية خط الحزام السفلي لإقامة مشاريع سياحية لفيفاء لتضرب تلك الأم حفظها الله مثال رائع في التضحية بالأرض التي عاشت فوق ترابها وتحت سمائها لتقول أن حب فيفاء ليس فقط للرجال وللمشائخ وللعشائر بل هوللنساء والرجال والمشائخ والعشائر على حد سواء .

وبهذه الوقفات التي نتمنى كما يتمنوا من ضحوا بأراضيهم أن تكون فاتحة خير لفيفاء وأن تكون بداية لعصر جديد تحظى به فيفاء من خلال وقفات هؤلاء وتصميم رئيس بلدية فيفاء المهندس / مشهور الشماخي في أن يقدم لفيفاء شئ تتحدث عنه الأجيال ..

وبهذه المناسبة فقد تحدث لفيفاء أون لاين (صحيفة فيفاء) الشيخ يحيى اسعد الدفري مبدياً شكره وتقديره لسعادة رئيس البلدية ونائبه ولجميع من تبرعوا بأراضيهم سائلاً الله أن ترى هذه المشاريع النور قريباً وأن تتظافر الجهود وأن يكون النجاح والتوفيق حليف كل مخلص .




وهنا يتضح البدء في أحدى تلك المشاريع بقبيلة الدفرة وتحديداً في أملاك (آل مشرف ) .

image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 9  0  2305
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:47 مساءً الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.