• ×

12:33 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

الأستاذ/ حسن المازني في قمة جبل فيفاء من أجل استكمال حلقات (فيفاء حدائق الجنوب المعلقة ) .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 فيفاء أون لاين .
يتواجد حالياً وفوق قمة جبل فيفاء الأستاذ/ حسن المازني مدير مكتب صحيفة المدينة بأبها من أجل استكمال حلقات (فيفاء حدائق الجنوب المعلقة ) والتي كان قد نشرالحلقة الأولى منها في الأسابيع الماضية في جريدة المدينة .
حيث كان في استقباله بفيفاء الأستاذ/ علي بن أحمد العبدلي والذي رافقه صباح هذا اليوم من (عيبان) ونقله الى أعلى جبل فيفاء ليقوم بتصوير ما يناسب الحلقات القادمة ويخدم فيفاءوأهلها بشكل عام .
الجدير بالذكر ان المهندس حسن سالم الفيفي قد أمر بفتح منزله الكائن في قمة العبسية للصحفي ومرافقه علي أحمد وقد قدم لهما المشروبات وتم أخذ بعض الصور من فوق سطح المنزل لفيفاء من كل الجهات ، وبعد ذلك تم مواصلة المشوار والإتجاه الى بعض الصناديق المعلقة بين السماء والأرض وتم التقاط الصور المعبرة عن تلك المعناة والخطورة المصاحبه لها .
وكان الإستاذ/علي بن أحمد العبدلي الفيفي قد قام مشكوراً بكرم الضيافة ، حيث كان الغداء جاهزاً وفي أنتظار الضيف وبعض المدعويين حيث تمت دعوة بعض أبناء فيفاء ممن يهتمون بالأمر ليكونو عوناً للضيف في تقديم مادة جيدة معبرة لحقاته التي نأمل أن تجد التجاوب من المسئولين حيث أن هذه الحلقات تهتم بمعاناة أبناء فيفاء في كل المجالات .
ومن أبرز هؤلاء المهتمين رئيس المركز الثقافي بفيفاء الأستاذ/ يحيى عبده الفيفي ونائبه الأستاذ/ فرحان محمد الفيفي .

الجدير بالذكر أن صحيفة فيفاء قد بذلت جهود لإيصال عدد من الصور الى الأستاذ/ حسن المازني الا ان تلك الصور لم تتوافق مع المساحة المخصصة للصور في الصحيفة مما جعل الأستاذ/ حسن المازني يتجه الى فيفاء لأخذ صور تتوافق مع مساحات الصحيفة وتم التنسيق من قبل الصحيفة بينه وبين الأستاذ/ علي أحمد العبدلي حيث تم أختياره للقيام بدور أبناء فيفاء لآيماننا انه أهلاً لذلك حيث عرف عنه الجميع أهتمامه بكل ما يخص فيفاء وأهلها وأيضاً العناية بضيوفها ..




image
بواسطة : faifaonline.net
 10  0  3479
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:33 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.