• ×

02:46 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

بعد تلاعب دام أربع سنوات شكوى ضد مقاول السقياء بفيفاء .  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 فيفاء أون لاين .(المراسلات)

تجمع عدد من المواطنين في مركز فيفاء يوم السبت الماضي يتقدمهم الشيخ أحمد سالم العمري الفيفي حيثُ تقدموا بشكوا ضد مقاول السقياء بفيفاء لعدم وفائه وقيامه بالتزامه المسبق بتأمين الماء لأهالي فيفاء والتي وعد بها مبدين غضبهم من مؤامرة ضد هذا المشروع المهم والتلاعب فيه منذ أربع سنوات ..
وأكد عدد من المواطنين بأن أغلب مشايخ فيفاء يكتفوا بتوفير الماء لبيوتهم غير آبهين ببقية القبيلة من البسطاء والأرامل وكبار السن والفقراء الذين لا حول لهم ولا قوة وذلك من خلال تقديم المشاهد للمقاول التي تمكنه من استيفاء حقوقه على عمل لم يقم به مستغلين هؤلاء المشايخ وهذا المقاول غياب الرقابة على توزيع الماء من قبل الإدارة العامة للمياه بجازان ..
كما أبدوا استيائهم من التصريحات المغلوطة على صفحات الإنترنت التي لا أساس لها على أرض الواقع مطالبين الإنصاف من المقاول أو سحب المشروع منه وتسليمه مقاول آخر نزيه.
مؤكدين لرئيس المركز إنهم في حالة عدم إنصافهم واستمرار المشكلة وعدم الوفاء بالوعود وتوفير الكميات من الماء والتي التزم بها المقاول لأهالي فيفاء بطرق باب آخر وهو اللجوء إلى صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان .

ومن جانب آخر فقد تم الاتصال من قبل صحيفة فيفاء على رئيس مركز فيفاء الأستاذ/ عليوي العنزي لتأكيد الخبر وشرح ملابساته ..
فأكد لصحيفة فيفاء انه تقدم إليه مجموعة من المواطنين يتقدمهم الشيخ/ أحمد سالم العمري الفيفي مبدين استيائهم من عدم التزام مقاول السقياء بفيفاء بتأمين المياه لهم وأكد استدعاء المقاول وطلب منه الحضور يوم الأربعاء القادم إلى المركز لمواجهة الشكوى المقدمة حياله من المواطنين مؤكدا انه سيتم التعامل مع هذه الشكوى بما يرضي الله ، وأضاف انه في حالة عدم الوصول إلى حل يرضي الجميع بأنه سيرفع ذلك لسمو أمير المنطقة الذي لا يرضى هضم الحقوق .

وحول سؤاله عن تعاون الشيخ/ أحمد سالم مع المركز والجهات الأخرى أفاد أن الشيخ/ أحمد سالم من أفضل مشايخ فيفاء فهو رجل يتعامل بالصدق والأمانة ورجل ينفذ كل ما يطلب منه لمصلحة فيفاء عامة وقبيلته خاصة مؤكداً أيضاً انه من المشائخ الذين يتعاونون مع أفراد قبائلهم ويسعوا لمصالحهم بشكل عام
.
بواسطة : faifaonline.net
 23  0  1663
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:46 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.