• ×

07:08 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

نورة الفايز لـ \"سبق\": لدي خطة تنهي مشاكل نقل المعلمات .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
مها نايف (سبق) الرياض: كشفت معالي نائبة وزير التربية والتعليم نورة الفايز عن خطط وقرارات تعتزم القيام بها خلال الايام المقبلة، مؤكدة لـ\" سبق\" أن كافة الشكاوى والمقترحات التي تطلع عليها من وسائل الاعلام تنظر لها بعين الاهتمام ووصفتها بـ \"النبراس\" الذي يضيء لها الطريق ويكشف لها مواقع الخلل التي لم تطلع عليها. ومن أبرز القرارات أو التغييرات الموضوعة على طاولتها حالياً جملة تغييرات ادارية على المستوى القيادي رفضت الافصاح عنها بالاسماء قائلة \"لاأريد استباق الاحداث انما سيكون هناك بعض التغييرات التي لابد منها وتقتضيها مصلحة العمل\".
ولم تخف معالي نائبة الوزير ارقها من سيل الشكاوي التي تتلقاها يومياً وباعداد كبيرة قائلة : تفاجأت حقيقة بالعدد الهائل من الشكاوى التي يستقبلها مكتبي يومياً سواء من معلمات او طالبات أو اولياء أمور وبطبيعة الحال فان النظر في تلك الشكاوى جزء من عملي لذا وجهت بتطوير ادارة المتابعة لدى شؤون البنات وزيادة عدد الكوادر فيه وطالبت بالحرص الشديد على متابعة كافة الشكاوى التي احيلها لهم والرفع لي عن نتائجها باسرع وقت\".
واكدت الفايز ان اغلب الشكاوى التي اطلعت عليها منذ تسلمها منصبها تتعلق بالنقل, فيما ألمحت إلى أن هناك خطة استراتيجية ستكشف عنها لاحقاً ستحد بمشيئة الله من مشاكل النقل.
وتعتبر نورة الفايز أول امرأة سعودية تتقلد منصباً حكوميا وزارياً كنائبة لوزير التربية والتعليم لتعليم البنات .

نقلاً عن الزميلة (سبق ) .
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  902
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:08 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.