• ×

07:26 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

سما للطيران تقدم رحلات مجانية لعملائها بمناسبة سنتين من التشغيل.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 ثامر الاحمد

الرياض، 23 مارس 2009: واصلت شركة سما النجاح في أقلاع طائراتها في الموعد المحدد، وذلك نتيجة للاستراتيجية الجديدة التي تتبعها الشركة و التي تهدف بصورة أساسية الى رفع مستوى الأنضباطية في رحلاتها الداخلية و الدولية حيث تجاوزت نسبة أنضباط مواعيد الرحلات 85% خلال الأسابيع الماضية وحققت بنجاح نسبة 100% في معظم أيام رحلاتها.

من جهة أخرى قدمت الشركة رحلات مجانية الى جميع المسافرين على رحلاتها الداخلية و الدولية خلال يومي الأربعاء و الخميس الماضيين وذلك بمناسبة مرور سنتين على أطلاق رحلاتها مخفضة الأسعار. حيث تم توزيع كوبونات على متن طائرات سما، يمنح المسافر بموجبها رحلة مجانية الى أي من وجهات سما الداخلية أو الدولية. و قد لاقت ترحيبا كبيرا من المسافرين. و تعد بادرة جديدة من نوعها كشركة طيران تقدم رحلات مجانية الى جميع مسافريها خلال يومين متتاليين.

وتقوم سما بتشغيل 174 رحلة داخلية و دولية أسبوعيا و تغطي رحلاتها الداخلية كل من
الدمام، الرياض، جدة، حائل، تبوك، القريات، رفحاء وبيشة. بالأضافة الى رحلاتها الدولية الى أبوظبي، والشارقة، وعمّان، ودمشق، واللاذقية، وحلب، وبيروت والإسكندرية وأسيوط.

كما توفر سما طرق متعددة للحجز عبرالموقع الإلكتروني www.flysama.com بأتباع خمس خطوات مبسطة لأتمام عملية الحجز ، مركز الإتصال الموحد 9200 05588، مراكز المبيعات (داخل المدن الرئيسية، والمطارات) ووكلاء السفر والسياحة المعتمدين داخل المملكة وخارجها. ويمكن للمسافرين الحجز عبر الأنترنت والدفع بواسطة أجهزة الصراف الألي المنتشرة عبر خدمة سداد
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  620
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:26 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.