• ×

12:58 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

كشافة نيد مجبا تشارك في المخيم الكشفي الثاني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عبدالله الفيفي (فيفاء) شاركت الفرقة الكشفية بنيد مجبا في المخيم الخلوي الثاني المقام على طريق صبيا العيدابي وقد بلغ عددالطلاب المشاركين في المخيم ثمانين طالبا وخمسة وعشرين قائدا كشفيا .

وقد بدأ البرنامج عصر يوم الاثنين واختتم يوم الخميس بحضورسعادة مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا واشتمل البرنامج الكشفي على رحلات خلوية وحفلات سمر وطهي خلوي وزيارات ودورات ومنافسات رياضية وغيرها من البرامج المتنوعة والشيقة.

وقد حرصت مدرسة نيد مجباعلى المشاركة في هذا المخيم لإيقانها
بأهمية الحياة الكشفية فهي مدرسة يتعلم فيها الكشاف كيف يتعرف على قدرة الله سبحانه وتعالى من خلال مشاهدته لمخلوقاته ويعتاد الانضباط والنظام والتعاون، كيف لا وهي مدرسة الشعور بالمسؤولية والثقة بالنفس والتربية على الخشونة في وعي ودقة ونظام... والإنسان في هذه الحياة يميل بطبعه إلى حب الاستطلاع ومعرفة المجهول وحب المغامرة وتبديل ألوان حياته باستمرار... والمخيمات الخلوية بجميع أنواعها وأشكالها وأغراضها وأهدافها تتميز بالإثارة والمتعة لأنها تطبق في الخلاء حيث يشعر الكشاف بقدرة الله تعالى متمثلة في مخلوقاته من الأرض والسماء وما فيهن من سهول وجبال وأجرام وكواكب ونجوم... وغيرها.

وكشافة نيد مجبا من الفرق الكشفية المميزة على مستوى إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا وهي الأولى على مستوى صبيا لخمس سنوات متتالية وأوضح المشرف على الفرقة الكشفية بمدرسة نيد مجبا القائد الكشفي الأستاذ عبدالعزيز يحيى سليمان الفيفي أن المدرسة ستشارك في البرنامج الكشفي بمحافظة الرس في 24/ 4/1430 هـ
image

image
image

image

image
image

image
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 3  0  1508
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:58 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.