• ×

06:05 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

تأخر إقلاع طائرة من جدة إلى جازان أكثر من 11 ساعة .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 متابعات.. مرزوق الفيفي

حسن السالم - إسماعيل النهاري(جازان):

تضجر أكثر من 300 مسافر على متن الرحلة 1768 والمتجهة من مطار جدة إلى جازان عصر أمس في اعقاب تأخر اقلاع طائرتهم لأكثر من عشر ساعات بعد أن أصاب خلل فني محركها كما ذكر المسؤولون في مطار الملك عبد العزيز .

وكانت الطائرة ستقلع في الرابعة عصراً الا أنها تأجلت من وقت لآخر حتى أقلعت في الثالثة والنصف فجراً, مما أزعج الكثير من المسافرين خاصة أن إدارة المطار لم توفر لهم سكناً مما حدا ببعضهم للاتجاه لمصلى الصالة الداخلية للبقاء فيه طوال فترة الانتظار التي تجاوزت الـ 11 ساعة .

وأعرب عدد من الركاب عن دهشتهم لغياب البديل من الطائرات خاصة وأن الرحلة تصادف إجازة أسبوعية يحرص الكثير على استغلالها لزيارة ذويهم ، فيما ذكر راكب آخر أنه ذاهب للعزاء في أحد أقاربه , حيث طلب تأجيل الدفن إلى المغرب , إلا أن تأخر الطائرة سبب في حرمانه من إلقاء النظرة الأخيرة بعد أن مللوا من انتظاره حتى العشاء.

وذكر مسن كان قد أجرى عملية قسطرة في مستشفى الملك فهد, أنه تفاجأ بهذا التأخير الذي أضر كثيراً بصحته ، فيما استغرب وفد من إدارة تعليم صبيا التأخر وقال أحد المشرفين التربويين :\\\" هذا الوضع أصبح عادي جداً لكثرة تأخر الرحلات \\\"مشيراً إلى أنه لم يسافر خلال حياته في المواعيد المعدة إلا نادراً .
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  950
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:05 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.