• ×

08:41 صباحًا , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

استقبل طلاب الطب المشاركين في فصل توأمين سياميين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جازان : سلطان الفيفي

أكد أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أهمية الدور الكبير الذي تقوم به جامعة جازان في تنمية المنطقة وتثقيف وتوعية أفراد المجتمع بالعديد من الأمور الضرورية للحياة. وقال الأمير محمد بن ناصر خلال جلسته الأسبوعية أول من أمس بقصره بمدينة جازان إن جامعة جازان مثلها مثل المشاريع العملاقة بالمنطقة كالمدينة الاقتصادية ومصفاة البترول فهي تعمل علي ازدهار المنطقة حيث تنتج العقول والكوادر البشرية التي تعتبر سواعد للوطن وعماد مستقبله. وأضاف أننا نتحمل مسؤولية عظيمة تجاه هذه البلاد الطاهرة مهبط الوحي والتي حظيت بدعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي لم يأل جهدا في سبيل راحة واستقرار المواطن والتسهيل عليه، حيث وجه بعدة قرارات إصلاحية كالإصلاحات القضائية والتربية والتعليم وخلاف ذلك من الأمور التي تهم الموطن. وشارك في النقاش كل من مدير جامعة جازان الدكتور محمد بن علي آل هيازع وعميد القبول والتسجيل الدكتور حسن إسحاق وعميد كلية العلوم الدكتور عبدالله الحسين وعميد كلية الطب الدكتور حسين بن محمد عقيلي وعميد شؤون المكتبات الدكتور حسين دغريري.
وفي نهاية النقاش استقبل الأمير محمد بن ناصر طلاب كلية الطب الذين شاركوا في العملية الجراحية التي أجراها وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة لفصل الطفلين التوأمين السياميين المصريين التي أجريت مؤخرا، حسن بن ناصر مشبري ومحمد بن إبراهيم صميلي ومحمد بن علي مدخلي، وهم أول مجموعة من كليات الطب تشارك في مثل تلك العمليات، وقد جاء اختيار وزير الصحة لهم نظير تفوقهم وتميزهم على مستوى المملكة وتحقيقهم لمراكز متقدمة في مشاركات دولية.
وقد هنأهم أمير المنطقة على ذلك الإنجاز الذي يعتبر مفخرة لمنطقة جازان، وقال هذا ليس بغريب على أبناء المنطقة فهم يتميزون بالنبوغ والذكاء وهم أهل علم وفكر وثقافة وشعر



مدير جامعة جازانيهدي سموه هديه ثمينه جدأ


image


سموه مع الطلاب المشاركين ..
image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  784
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:41 صباحًا الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.