• ×

09:24 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

خسائر فادحة يتكبدها مواطني فيفاء بسبب إنقطاعات الكهرباء!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
يزيد الفيفي ، عبد الله الفيفي ، محمد الفيفي . (فيفاء).

تسببت أعطال الكهرباء في فيفاء , و تقطعاتها المستمرة في خسائر فادحة , تكبدها المواطنين نتيجة تلف الأجهزة الكهربائية
والأغذية المحفوظة بأنظمة التبريد , وتعطل حياتهم اليومية بطبيعة الحال .
وكان آخر مسلسلات انقطاع التيار الكهربائي وهذه الخسائر الفادحة ما ورد إلى صحيفة فيفاء من الشكاوي والاتصالات وذلك اعتباراً من صباح أمس إلى ساعة تحرير هذا الخبر حيث كان عدد من القبائل في فيفاء قد عانت يوم أمس وليلة البارحة من انقطاعات متكررة مما جعل بعض المواطنين يطالبون في اتصالاتهم بالمسئولين عن الكهرباء بقطع التيار نهائياً طالما انه سيظل على هذا الحال حيث كان يعمل التيار لمدة ساعة أو أقل ثم ينقطع فجأة مما تسبب في إتلاف مالديهم من أجهزة كهربائية.

وقد قامت صحيفة فيفاء بالاتصال بمدير المحطة الا إنه لم يرد على جواله ثم قامت الصحيفة بإرسال أحد محرريها إلى المحطة بالعيدابي لاستطلاع الأمر وذلك بعد ورد معلومات عن انقطاع التيار هذا المساء على عدد من القبائل .
وقد أفاد المدير المناوب بأنه تبلغ بأنه تم إصلاح التيار حيث أشار إلى أنه كان هناك خلل في المحولات الواقعة في (المخراقي ) .
وقد تأكدنا من إعادة التيار لدي بعض القبائل في فيفاء والتي عانت ليلة أمس واليوم من هذه المشكلة .

الا انه أيضاً أشار المصدر أنه لازال يشاهد عدة أماكن لازال يخيم عليها الظلام في أعالي جبل فيفاء ..

وحيث انه قد تكررت هذه المشاكل مع شركة الكهرباء وقد عانا منها المواطنين في فيفاء معاناة كبيرة فأن صحيفة فيفاء تنقل هذه المعاناة إلى رئيس مركز فيفاء والى مشائخ القبائل وذلك للتصدي لهذه الظاهرة التي اصبحت تكبد المواطنين خسائر فادحة سواء في معداتهم أو في أغذيتهم أو في صحتهم وراحتهم مع أنهم يدفعون مبالغ خيالية لا تقارن حتى بما يدفعه بقية المواطنين في بقية المناطق مع توفر الكهرباء على مدار الساعة أما في فيفاء وما جاورها فأن الأمر مختلف فهم فوق ما يدفعون في فواتيرهم من الأموال فأنهم يخسرون عشرات الالآف في اصلاح أجهزتهم الكهربائية ناهيك عن فساد الكثير من موادهم الغذائية .

ومن أجل هذا فأن المواطنين في فيفاء يأملون في العمل على تفادي هذه الإنقطاعات وذلك من خلال تدخل رئيس مركز فيفاء
ومشائخ القبائل .

كما يرى الكثير من المواطنين في أن يتم تقديم شكوى جماعية يتم من خلالها إيضاح الخسائر المادية التي يتكبدونها مع كل انقطاع لهذا التيار ومن ثم تقديمها إلى الجهات المعنية ليتم النظر في حقوقهم نظاماً .
بواسطة : faifaonline.net
 6  0  853
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:24 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.