• ×

04:59 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

صهريج ماء يوقف الحركة المرورية لأكثر من أربع ساعات والشرطة تتملص عن مهامها.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
يزيد الفيفي(فيفاء)
انقلاب صهريج معباء بالماء في طريق 8 وتحديدا فوق مسجد الردهة وقد رجع الصهريج إلى الخلف بعد أن خرج عن سيطرة السائق لينقلب بشكل عرضي سد الطريق تماما وبفضل الله نجا السائق وأربع سيارات كانت خلفه بأعجوبة وقد تسبب الحادث في انقطاع الطريق تماما من الساعة العاشرة وإلى حين إعداد هذا الخبر حيث أدى إلى تكتل السيارات من كل المسارين .
الجدير بالذكر أن دورية الشرطة حضرت الحادث ثم عادت في تملص واضح عن مهامها التي تتمثل في الوقوف على الحادث وإشعار الدوريات على طرفي الطريق بتحويل مرتاديه إلى طريق أخر حتى يتم فتح الطريق ثم الاتصال على الدفاع المدني أوالاستعانة بأي جهة يمكنها توفير شيول أو آلية ثقيلة تقوم بإزاحة الصهريج وفك الطريق إلا أنه لم يحصل من ذلك شيئ؟!

وقدقام أحد الشباب العاملين على الشاحنات بالفزعة للعمل مع أصحاب السيارات المتوقفين بالموقع بجهود ذاتية تشكل خطراً كبيرا عليهم بالعمل على إزاحة الصهريج وفك الطريق وما زالت مستمرة .

صهريج الماء لصاحبه الشاب حسن هادي الخسافي والذي يمثل الصهريج بالنسبة له مصدر معيشته الوحيد وقد لحق بالصهريج أضرار فادحة قد تكون مكلفة الا انه من فضل الله قد سلم صاحبه وهذا هو الأهم .



image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 12  0  1086
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:59 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.