• ×

03:43 صباحًا , الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018

عزة القاسمي بطلة الخليج والعرب تحرز ذهبية الفردي لرماية السيدات

سيدات البحرين للرماية يحققن ميداليتين اضافيتين الى رصيد منتخب البحرين للرماية في بطولة الخليج الثانية عشرة للرماية في الامارات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
على القرني ـ الرياض  
حققت سيدات البحرين للرماية ميداليتين ذهبيتين جديدتين لتضيفهما الى رصيد منتخب مملكة البحرين للرماية في مشاركته ببطولة الخليج الثانية عشرة للرماية المقامة حاليا في نادي العين للفروسية والرماية والجولف بدولة الامارات العربية المتحدة ، لينهين بذلك مشاركتهن في هذه البطولة بتحقيق انجاز مشرف لمملكة البحرين الغالية .

وقد تمكنت بطلة الخليج والعرب الرامية عزة القاسمي من تحقيق ميداليتها الذهبية والمركز الاول في مسابقة فردي البندقية 50 متر 3 اوضاع 20 x3 بتسجيل 664 نقطة وتلتها الراميتان القطريتان بهية الحمد برصيد 662 ومطرة العسيري 660 نقطة .

وعلى صعيد مشاركة الفرق في مسابقة البندقية 50 متر 3 اوضاع 20 X 3 حقق فريق منتخب البحرين للرماية انجاز اخر بحصوله على الميدالية الذهبية والمركز الاول والمكون من الرامياتعزة علي القاسمي و سبيكة مبارك جمعة وعائشة حمد صويلح وهن من منتسبات وزارة الداخلية.

من جانبها أعربت الحائزة على الميدالية الذهبية والمركز الاول بطلة الخليج والعرب البحرينية عزة القاسمي عن سعادتها الكبيرة بتحقيق هذا الانجاز الذهبي الذي يسجل باسم مملكة البحرين ، مشيرة الى انها مسرورة بمشاركتها ضمن منتخب مملكة البحرين في هذه البطولة ، مؤكدة ان أجواءالمنافسة كانت جيدة لوجود نخبة متميزة من راميات الكويت وقطر والإمارات .

وقالت انراميات منتخب البحرين استطعن الوصول الى الذهب وكسب اشادة الجميع وان هذا يدل على الدعم والمساندة التي تلقاه راميات البحرين من اهتمام ومساندة من كبار المسئولين في المملكة وخاصة الاتحاد البحريني للرماية الذي وفر لجميع الرماة والراميات الإمكانات التي تساعد وتساهم في تحقيق هذا الانجاز الغالي ورفع علم مملكة البحرين عاليا في المحافل الرياضية ، كما تقدمت بالشكر الجزيل لمدربها الذي كان يسعى دائما لتحقيقي لافضل المستويات وتوجيهاته بالتعامل مع اجواء المنافسة في هذه البطولة والذي ساهم بوصولى لتحقيق هذه النتيجة الطيبة.

من جانب اخر حرص الشيخ سلمان بن خالد ال خليفة رئيس الاتحاد البحريني للرماية كعادته اليومية خلال البطولة على الحضور ومتابعة المنتخب البحريني للرماية.

واشاد بالمستوى الطيب الذي قدمته راميات البحرين في البطولة الخليجية وتمثيلهن للمملكة بصورة مشرفة ، كما اشاد بالرامية عزة القاسمي وبالمستوى الممتاز الذي ظهرت به ونجاحها في تحقيق ميدالية جديدة في نهائي الفردي ، متمنيا لراميات البحرين كل التوفيق والنجاح في المسابقات القادمة ، مؤكدا ان هذه المشاركة تأتي من ضمن المشاركات لاتحاد الرماية نحو تحقيق المزيد من النجاحات والانجازات لمملكة البحرين .

من جهتهاعرب المدرب البلغاري جوردن ميتوف عن سعادته بتحقيق راميات المنتخب النسائي الميدالية الذهبية والمركز الاول التي كان يطمح له رغم المنافسة من المنتخبات المشاركة في هذه البطولة ، كما اشاد بالمستوى المتميز الذي ظهرت به الرامية عزة القاسمي والفوز بالمركز الاول في النهائي الفردي ، لافتا إلى أن هذه النتيجة تؤكد أن اللاعبة البحرينية عزة القاسمي هي أفضل لاعبة خليجية وعربية ومازالت تتربع على الصدارة.

واشار ميتوف الى ان المنتخب النسائي البحريني كان قادر على تحقيق افضل من هذه النتائج ، موضحا انه سيعكف على تدريب هذا الفريق المميز بعد الانتهاء من هذه البطولة من خلال المعسكرات التدريبية للمشاركة في بطولات الرماية الاقليمية والدولية القادمة وتحقيق ميداليات ومراكز افضل اخرى لمملكة البحرين، مقدما كل الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد البحريني والجهازين الاداري والفني لبعثة منتخب البحرين للرماية على ما قدموه من دعم ومساندة وتسهيلات للرماة ومدربيهم طيلة فترة البطولة الخليجية 12 للرماية .

وبانتهاء اليوم السادس من مشوار بطولة الخليج الثانية عشرة والتي تستمر حتى الخامس والعشرين من الشهر الجاري تأتي حصيلة منتخب البحرين للرماية من الميداليات بعدد ثمانية عشر ميدالية منها سبع ذهبيات وست فضيات وخمس برونزيات ، علما ان هناك مسابقات اخرى قادمة في هذه البطولة الخليجية للرماية وباذن الله هناك المزيد من الميداليات التي يسعى رماة البحرين من تحقيقها .

على صعيد اخر واصل رماة البحرين الرجال التدريبات الرسمية اليوم لخوض مسابقة مسدس موحد 25 متر والتي ستجرى يوم غد الجمعة.




image

image
image

image
image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1024
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:43 صباحًا الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018.