• ×

07:01 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

مجموعة من الشباب يحيطون بالشيخ اللحيدان ويطالبون بإعادة إشراف العلماء والمشايخ على تعليم البنات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
متابعات ـ حسن الفيفي :
أحاط المئات من الشباب وطلبة العلم وعدد من المشايخ والعلماء مساء البارحة عند أحد المساجد في الرياض بالشيخ صالح اللحيدان عضو هيئة كبار العلماء ,و سلموه عدد من الخطابات التي تُطالب بإقالة الدكتورة نورة الفائز نائب وزير التربية والتعليم لشؤون البنات من منصبها .

وطالب الحشد الغفير الذي أحاط بالشيخ اللحيدان أن يُعاد إشراف العلماء والمشايخ على تعليم البنات , مستندين في مطلبهم إلى الإتفاق الذي جرى بين الملك فيصل رحمه الله والشيخ محمدبن إبراهيم آل الشيخ والذي نص على أن تكون رئاسة تعليم البنات تحت إشراف مباشر من العلماء .

وقد أكد لهم الشيخ اللحيدان أن قرار تعيين الدكتورة نورة الفايز صدر من ولي الأمر , ويجب عليهم الإمتثال لقرارات ولاة الأمر , وفي نفس الوقت أكد أنه سيقوم بإيصال إحتجاجهم وصوتهم للمسؤولين .

وطلب الجمع الغفير المحيط بالشيخ بأن يوصل صوتهم لخادم الحرمين الشريفين ولولي عهده الأمين - شفاه الله - حول إعتراضهم ومطالبتهم بإعادة النظر في بعض التوجهات والأطروحات التي تعرض في الوقت الحالي خاصة من بعض الصحف المحلية وكذلك مايجري في الاندية النسائية , والحرب على الهيئة وفتح المجال لبعض الكتاب لمهاجمتهم عبر زوايا الصحف وعير منتديات الإنترنت .
بواسطة : faifaonline.net
 2  0  810
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:01 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.