• ×

10:54 مساءً , الجمعة 3 ربيع الأول 1438 / 2 ديسمبر 2016

صحيفة فيفاء تطمئن على شيخ شمل قبائل بلغازي .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
يحيى الفيفي (الرياض) .
قام مشرف صحيفة فيفاء بزيارة لسعادة شيخ شمل قبائل بلغازي الشيخ/عبد العزيز بن حسن الجرو والذي يرقد على السرير الأبيض منذ ما يقارب خمسة عشر يوماً بمستشفى الحرس الوطني وذلك على إثر عارض صحي ألم به حيث حصل سعادته على أمر ملكي لقبوله وأجراء كافة مايلزم ومعالجته على نفقة خادم الحرمين الشريفين وذلك في مستشفى الحرس الوطني.
هذا وقد أشار الشيخ / عبد العزيز بأنه قد لقيّ عناية فائقة وتم أجراء كافة الفحوصات له وبعد ذلك تم اجراء عملية بسيطة وكان قد أجراها قبل خمسة أيام والآن بفضل من الله وكرم منه عز وجل شاهدنا سعادته في أحسن حال ولله الحمد .
وأضاف انه يتوجه بالشكر الجزيل لله ثم لخادم الحرمين الشريفين سائلاً الله أن يجزيه خير الجزاء ، مضيفاً بأنه أيضاً يشكر القائمين على رعايته في المستشفى حيث أشاد بهم منوهاً عن العناية التي لقيها .
وأختتم كلامه لصحيفة فيفاء بالشكر الجزيل لكل من سأل عنه سواء حضورياً أو بالهاتف أو عبر مرافقيه ، مبدياً شكره لصحيفة فيفاء على زيارته .
ومن هنا نرفع لسعادته التهنئة الخالصة بمناسبة نجاح العملية وتماثله للشفاء ، كما نطمئن الأخوة أبناء قبائل بلغازي عامة وكافة محبيه بأنه يتمتع بصحة جيدة وانه بمشيئة الله حسب ما صرح لنا به هذا اليوم الجمعة من غرفته رقم (3) في قسم القلب .
سيغادر المستشفى يوم غداً السبت .
نسأل الله للشيخ عبد العزيز الصحة والعافية وأن يعود الى أهله وقبائله وهو بأحسن حال انه القادر على ذلك .
بواسطة : faifaonline.net
 9  0  1187
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:54 مساءً الجمعة 3 ربيع الأول 1438 / 2 ديسمبر 2016.