• ×

12:01 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

المهندس / سليمان أحمد يحيى يقيم مناسبة لأبنائه .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 صحيفة فيفاء (الرياض ).

أقام مساء أمس سعادة المهندس / سليمان بن أحمد يحيى المشنوي الفيفي حفل عشاء دعى اليه كافة أفراد قبيلته في الرياض وعدد كبير من الأخوان والأصدقاء والزملاء من أبناء فيفاء وغيرها .
وذلك بعد أن رزقه الله بمولود أتفق وأم عبد الرحمن على تسميته (مالك)ليتصادف ذلك مع خروج إبنهم (عبد الله) متماثلاً للشفاء من مشفى القوات المسلحة بالرياض بعد أن أجرى عدة عمليات لتجبير كسر بأحد رجليه .

هذا وقد كانت المناسبة في العيينة خارج منطقة الرياض مما تسبب في إعتذار الكثير من المدعوين ساهم في ذلك الجو الذي كانت العواصف الترابية تلفه مع هطول أمطار بعدها على منطقة الرياض مما دعى الكثير من الأسر البقاء في منازلهم خوفاً من ما يصاحب مثل هذه الأجواء . وقد كان أبرز المعتذرين الشيخ/ منصور حيث أعتذر بعد صلاة المغرب ورغم ذلك فقد حضر كثير من العوائل وكانت مناسبة جمعت عدة أمور كانت غاية في السعادة لمن حضر ..
حيث شنف آذان الجميع الشيخ حسن بن شريف (أبو فهد ) جزاه الله كل خير بمحاضرة عن الصلاة وأمور دينية أخرى أستفاد منها


image

الجميع ، عقب ذلك كان هناك مجموعة من الشباب من زملاء أبناء أبوعبد الرحمن كانوا قد أستعدوا لمناسبة فرحاً بزميلهم وصديقهم عبد الله بمجموعة من البرامج والمسابقات حيث شارك فيها الجميع كباراً وصغاراً على شكل فرق وكانت المسابقة عبارة عن معلومات متعددة جمعت بين الثقافة الدينية والتأريخية والرياضية وغيرها مما جعل للحضور متعة وفائدة ..

[align=CENTER]

image
image

تلى ذلك وجبة العشاء..

الجدير بالذكر أن الشاب عبد الله قد شكر صحيفة فيفاء لتواجدها دوماً معه فقد كانت معه في مستشفى فيفاء وكانت معه في مستشفى القوات المسلحة وأخيراً كانت في هذه المناسبة ، وصرح لصحيفة فيفاء بأنه يشعر رغم أستخدامه للعكازات وعدم مقدرته على المشي تماماً الا انه كما قال يشعر بأن وضعه جيد وأفاد انه بإذن الله سيتجاوز هذا الحدث الذي شعر من خلاله انه قد فقد الكثير من لياقته وصحته بالاضافة الى حرمانه مواصلة الدراسة مع زملائه ناهيك عن التعب النفسي الذي عاناه خاصة في مستشفى القوات المسلحة حيث لم تكن التشخيصات دقيقة وشعر أنه كان هناك شئ من التخبط في معالجته وتجبير الكسر مما جعله في أحد المرات يرفض الأنصياع لاوامر الأطباء والممرضات وبكل شجاعة إيماناً منه انهم على خطاء .

image
الشاب عبد الله يتحدث لصحيفة فيفاء


وأضاف الشاب المؤدب والخلوق عبد الله بأنه يسأل الله أن يحفظ والديه الذين تعبوا من أجله كثيراً ، وبالمناسبة فأنه يشكر كل من زاره أو اتصل سائلاً عنه قائلاً وهنا أحب أن أطمئن الجميع بأنني تجاوزت بإذن الله المرحلة الحرجة وسوف أعود قريباً لمدرستي .
وحول سؤالنا له عن مدى تأثير تأخره في الدراسة ، قال بإذن الله سأعود الى الدراسة حتى وأن تعبت لآنني ولله الحمد أشعر بإن مافاتني هو من البساطة مذاكرته وبإذن الله سأكون مع زملائي وسأكون بحول الله متفوقاً كما كنت قبل هذا الحادث .
وقد دعى له الجميع بالصحة والتوفيق والنجاح .
هذا وقد ودع أبو عبد الرحمن ضيوفه شاكراً ومقدراً لهم تكرمهم بالحضور ومن ثم تهنئته بالمولود الجديد وبشفاء أبنه . سائلاً الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم .

وهنا بعض الصور التي تم التقاطها من المناسبة وأيضاً صور للأبن عبد الله مع أقاربه ..


image

image


image
image

image
image

image
image

image

image
image

image


رأى موسى المخشمي أبو نبيل والحائز على جائزة المسابقة التي اقيمت بأن فصل المناسبات قد يكون من الأفضل وقد قدم اقتراحه لآبو عبد الرحمن طالباً منه تحقيق ذلك حيث يتم دعوة الحاضرين مرة أخرى .. وقد رأى الشيخ/ حسن بأنه محق في ذلك وانه يستحسن ..!


image

أبو نبيل يبدي اقتراحه لأبو عبد الرحمن ..

image


أبو نبيل يفوز بجائزة المسابقة والتي كانت عبارة عن مائة ريال ..

image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 11  1  3550
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:01 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.