• ×

10:49 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

رئيس مركز فيفاء ومشائخها وبعض المسئولين في إجتماع الآن .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 صحيفة فيفاء .. (خاص) .
يعقد مشائخ فيفاء ورئيس مركزها وبعض المسئولين الآن إجتماعاً وصف بالمهم للغاية حيث انه يأتي على هامش الحملة التي تقيمها لجنة التمنية بفيفاء .( التوعية بأضرار المخدرات ).
وفي أتصال بصحيفة فيفاء من أحد مشائخ فيفاء البارزين والمشهود لهم بالعمل سواء على مستوا قبيلته خاصة أو على مستوى فيفاء عامة .
حيث قدم للصحيفة شكره وتقديره ووجه الدعوة للحضور والمشاركة معتبراً صحيفة فيفاء هي وسيلة اعلامية مهمة اصبحت تشكل محوراً هاماً لدي كافة أبناء فيفاء . مضيفاً انها فرضت والعاملون فيها من خلال مايقومون به من جهودجبّارة وجوب دعوتها وتواجدها في أي أجتماع أو مناسبة فقد اصبحت على مستوى تطلعات الجميع ودخلت قلوب الجميع من خلال مصداقيتها وأهتمامها بكل ما يخص فيفاء وأهلها .
وأضاف الشيخ .. بأن هذا الأجتماع سيخرج بما يرضي أبناء فيفاء وتطلعات صحيفة فيفاء وذلك بمشيئة الله منوهاً الى أمور سيتم أتخاذها ولكنه طلب تأجيل نشرها لبعد الأجتماع الذي يبدأ التحضير له من الساعة العاشرة من صباح هذا اليوم .

الجدير بالذكر أن الأستاذ/ عبد الله سالم الفيفي سيكون متواجداً وسيقوم بتغطية هذا الحدث الذي تؤكد صحيفة فيفاء بأنه أجتماع هام للغاية قد يخرج الجميع منه بأمور تعود على فيفاء وأهلها بالخير ..
ونحن في صحيفة فيفاء نقدر لهذا الشيخ الفاضل أهتمامه ووعيه بأهمية ما نقوم به .
وفي ذات الوقت نؤكد ان واجب مشائخ فيفاء اصبح كبيراً وأن الأمور لم تعد قابله لحمل ختم وتختيم ورقه فأبناء فيفاء يتطلعون الى اتخاذ قرارات من هؤلاء المشائخ ذات قيمة تزيل النظرة القائمة والموجهه للمشائخ من رعاياهم .
بواسطة : faifaonline.net
 6  0  733
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:49 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.