• ×

03:27 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

أهالي جبال فيفاء : الأمير نايف رجل قيادي من الطراز الأول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 عبدالله الفيفي (متابعات)

جازان - أحمد الفيفي:
عبَّر المشايخ و الأهالي والمسؤولون بجبال فيفا عن سرورهم وفرحتهم البالغة بصدور الأمر السامي الكريم بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء رصدت «الرياض» مشاعر السعادة التي بدت على الأهالي هناك بعد صدور الأمر السامي الكريم.
حيث تحدث الشيخ علي بن حسن الفيفي شيخ شمل قبائل فيفا قائلاً ان القرار الملكي القاضي بتعيين الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية نائباً ثانيا لرئيس مجلس الوزراء أدخل الفرحة الى قلوب كافة المواطنين فسموه رجل قيادي متمرس وله باع طويل في ادارة عدد المناصب الحكومية ويكمل مسيرة البناء والعطاء وسيكون بحول الله سندا وعضدا لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ونعاهد الله ثم نعاهد ولاة أمرنا على بذل الجهد والعمل الدؤوب لما فيه من خدمة وطننا الغالي الذي نتشرف جميعا أن نكون جنودا مجندين لخدمته.
وتحدث رئيس مركز فيفا الأستاذ عليوي بن قيضي العنزي عن سعادته بصدور القرار الحكيم وأوضح ان الفرحة شملت الجميع مؤكدا ان سمو النائب الثاني يتميز بشخصية قوية في العمل الإداري ويعد سموه أنموذجا فريدا يحتذى بنجاحاته ليواصل التطور الازدهار الذي تشهده المملكة في مختلف المجالات سائلين الله له التوفيق والسداد وأن يعينه على كل ما أنيط به من مسؤوليات عظيمة .
وقال الشاعر والأديب الشيخ حسن بن فرح الفيفي شيخ عشائر الأبياتي بفيفاء ان صدور القرار أثلج صدور الجميع وعمت السعادة كافة منطقة جازان وأهالي جبال فيفا يقدمون الولاء والطاعة للقيادة الرشيدة مشيدين بهذه الثقة مقدمين لسموه خالص التهنئة القلبية لما فيه خير هذا الوطن الغالي.
كما تحدث ل«الرياض» الشيخ أحمد بن محمد الحكمي شيخ قبيلة الحكمي بفيفا قائلاً نهنئ الجميع أولاً بالثقة الملكية التي أوليت لسمو النائب الثاني ونحن فخورون وسعداء بهذا القرار ليكمل مسيرة البناء في عهد الخير وشكر الحكمي خادم الحرمين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على ما يقدمونه من رعاية وأهتمام لمنطقة جازان ولجبال فيفا والسعي الدؤوب لتطويرها وذلك اثر صدور الأمر الملكي الكريم بإنشاء طريقين لفيفا من شرقها لغربها وجنوبها لشمالها.
وقال الشيخ محمد زاهر الفيفي شيخ قبيلة الحربي بجبال فيفا بمناسبة الأمر السامي الكريم يطيب لي بهذه المناسبة أن أعبر لسمو الأمير نايف عن أخلص التهاني على هذه الثقة الملكية الغالية التي هو أهل لها وهي بلاشك وسام شرف يعتز به كل أبناء الوطن مبينا اهتمام الدولة ايدها الله بأبنائها في كافة ارجاء الوطن وما صدور الأمر السامي بتعويض اهالي جبال فيفا عن الانهيارات الجبلية السابقة الا دليل واضح وأكيد على حرص حكومة خادم الحرمين لما فيه راحة وخدمة أبناء المملكة جميعاً.
وعبر رجل الأعمال الشيخ علي سلمان العمامي عن سعادته وسروره بصدور الأمر السامي الكريم بتعيين الأمير نايف نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء سائلاً الله لسموه التوفيق والسداد. كما أعرب الشيخ سلمان بن يزيد العبدلي شيخ شمل العبدلي عن سعادته بتعيين الأمير نايف بن عبدالعزيز نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء قائلاً نهنئ أنفسنا ونهنئ سموه من أعماق قلوبنا ونسأل الله تعالى أن يديم على مملكتنا الغالية الأمن والاستقرار في ظل قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين وسمو ولي عهده الأمين يحفظهما الله متمنيا لسموه التوفيق والسداد. وتحدث للرياض كل من الشيخ قاسم سليمان شيخ قبيلة الداثري بفيفا والشيخ يحيى سالم الظلمي شيخ قبيلة الظلمي بفيفا معربين عن سعادتهم البالغة وسعادة أبناء القطاع الجبيلي وخاصة جبال فيفا بهذا القرار الحكيم متمنين من الله ان يعين سمو النائب الثاني لما فيه اكمال مسيرة الخير والتطور التي تشهدها المملكة على كافة الأصعدة .

اليوم الاثنين 17/4 جريدة الرياض
http://www.alriyadh.com/2009/04/13/article422043.html


بواسطة : faifaonline.net
 4  0  1281
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:27 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.