• ×

05:21 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

اللجنة الإعلامية لدورة فيفاء الرياضية بتبوك تنشر أهداف وشروط الدورة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
اللجنة الإعلامية لدورة فيفاء الرياضية (تبوك)

نشرت اللجنة الإعلامية لدورة فيفاء الرياضية بتبوك تعريف و أهداف و شروط الدورة الرياضية المزمع إقامتها في تبوك , و كان نص البيان الذي حوى العديد من النقاط التفصيلية ما يلي :
تعريف بالدورة وأهدأفهــاهي دورة خاصة نهدف من ورائها بمشيئة الله ربط أواصر المحبة والإخاء بين أبناء قبائـــل فيفــاء بعد التعارف فيما بينهم وبث روح التنافس الرياضي والأخوي من خلال لأستفادة من أوقاتهم فالعقل السليم في الجسم السليم

شـروط الدورة


1.لايحق لأي فريق تسجيـل أي لاعب من خارج قبائل فيفاء وفي حالة إكتشاف أي لاعب مخالف تعتبر النتيجه بالفوز للفريق المقابل بنتيجة 3/صفر .

2.الالتزام بالروح الرياضية والأخلاق العالية والتنافس الشريف ويحق للجنة المنظمة إستبعاد أي لاعب أو فريق بكامله إذا صدر من أحد لاعبيه سوء سلوك أو إخلال بالنظام يؤثر على مسار الدورة.

3.قبول قرارات لجنة التحكيم بروح رياضية ولايحق لأي لاعب أو إداري او أي شخص ينتسب للفريق الاعتراض على قرارات الحكم أثناء المباراة أو بعدها.

4.هناك لجنة انضباط مهمتها مراقبة جميع مباريات الدورة ومن حقها إيقاف أي لاعب يرتكب سلوك غيـر رياضي وخارج عن روح القانون ومعاقبة جمهور أي فريق يسبب الشغب أو البلبلة .

5.المباريات ستقام على ملعب الاسطورة الواقع في حي مروج الأمير مقابل مدارس رياض الصالحين ومسلخ المسعودي بتبوك خلال فترة العصر .

6.في حالة الاحتجاج على أي شيء ضد الفريق المقابل يقدم الاحتجاج للجنة المنظمـة بعد المباراة بأقل من عشر دقائق مع دفع رسوم الاحتجاج ( 100 ريال) .

7.في حالة قبول الاحتجاج سيعتبر الفريق المحتج فائزاً وبنتيجة 3/0وسيعاد له رسم الاحتجاج أما أذا لم يقبل الاحتجاج فيصادر رسم الاحتجاج .

8. للجنة المنظمة الصلاحية في تأجيل او تأخير المباريات في حالة الضرورة وإشعار الفرق بذلك.

9. تبدأ المباراة في تمام الساعة (5,15 ) عصراً ويكون الحضور الى الملعب قبل المباراة بربع ساعة للتسجيل والإحماء وفي حالة تأخر أي فريق عن بدء المباراة بعشر دقائق يعتبر مهزوماً بنتيجة 3/0 وينطبق ذلك على مشاركة لاعب غير مسجل في الفريق.

10. مدة المباراة (35 ) دقيقة لكل شوط يتخللها استراحة مدتها (10) دقائق فقط .

11. يتكون كل فـريق من (15 ) لاعب ويتم تسجيل أسمائهم وأرقام السجل المدني لهم بالإضـافة. إلى مدرب وإداري ولايحق لأي فريق تسجيل لاعب بعدما تسلم أسماء اللآعبين كاملة قبل أول مباراة .

12. لايحق لأي لاعـــب أن يشـــارك مع فريقين في البطولة .

13. تطبق قوانين وأنظمة كرة القدم حسب لوائح وأنظمة الاتحاد الدولي لكرة القدم ماعدا حالة التسلل بالاضافة إلى ما ذكر في شروط الدورة.

رسوم الدورة ..

14. رسوم الاشتراك في الدورة (900) ريال على كل فريق ولايحق لأي فريق ينسحب أن يطالب بإرجاع رسوم الاشتراك.

الإنذارات

15. سيتم توقيف اللاعب الذي يحصل على كرتين صفراء أو كرت احمر مباراة واحدة .

16. تلغى الكروت الصفراء فقط بعـــد الانتهــاء من الأدوار التمهيدية فقط .

الجوائز

17. تمنح جوائز للمركــز الأول ـ كاس البطولة وجائزة المركز الثاني وجوائز لأفضل لاعب في الدورة وأفضل لاعب في كل مباراة وهداف الدورة وأفضل حارس وكأس الفريق المثالي للعب النظيف وأفضل جمهور في الدورة.

18ـ جوائز للجمهور .
.
ولآهتمامنا بالجمهور سوف تكون هناك جائزة رمزية للإجابة عن سؤال الجمهور في كل مباراة .

المطلوب من كل فريق .

19. يجب على كل فريق إحضار زى رسمي موحد ومرقـم لجميع لاعبي الفريق ولا يسمح لأي لاعب ان يلعب بدون جزمة رياضية .
تغطية الدورة ..

20.
سوف تغطى الدورة أعلامياً من قبل موقع البطولة الرسمي وبعض مواقع فيفــاء وسوف تصدر نشرة يومية للدورة من اللجنة الإعلامية تهتم بشئون الدورة وتحليل المباريات وتصاريح بعض اللاعبيـن .

21. لايسمح بمشاركــة لاعبيـن صغار السن كالذين لم يحصلوا على بطاقة شخصية.

بعد انتهاء الدورة ..


22. بعـــد نهــاية الــدورة ســوف يتم أختـــيار أفضــل اللاعبيـــن لتشكيــل فريــق بأسم فيفــاء بمدينــة تبـوك.

23. يجب على كل فريق أختيار أسم لفريقه بدون أن يدل على قبيلة معينة ويكون أسم لائق بعيداً عن إثارة العصبيـة القبليـة.

24. يشـــارك في المباراه تسعة لاعبيـن مع الحارس ويحق للفــريـق ثـلاث تغييــرات في كـل مباراة.

وأخيراً تأمل اللجنة المنظمة بل ترجوا من الجميع التعاون لإنجاح البطــولة الأولى لكــي تستمــر وتبقـى ونجاح البطولة من نجاح المشاركين فيها ولن يأتي ذلك الا من خلال أدارك الجميع بالأهداف والفوائد من هذه الدورة ..
سائلين الله التوفيق ..


بواسطة : faifaonline.net
 8  0  1884
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:21 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.