• ×

11:36 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

مدرسة اليمانية بجبال الحشر تنفذ اليوم المفتوح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
صحيفة فيفاء (البريد) .
أقامت مدرسة اليمانية الابتدائية والمتوسطة بجبل الحشر يوم الثلاثاء
الموافق 25/4/1430هـ برنامج اليوم المفتوح بحضورالمشرف التربوي لمادة التربية الوطنية الأستاذ/ يحي يزيد سلمان الحكمي ومدير المدرسة الأستاذ/ جابر شريف الفيفي وكافة أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة وجمع من المواطنين والزوار من أبناء المنطقة الذين تخرجوا من المدرسة في السنوات السابقة وقد كان برنامجاً ممتعاً ساد فيه روعة الأداء والتعاون والعمل بروح الفريق الواحد والإصرار على الظهور بالمظهر المشرف على الرغم من قلة الإمكانيات وقد كان لهم ذلك فقد كان الإبداع حليفهم والتميز نصيبهم .
طلاب صغار السن والجسم لكنهم كبار العقل والهمة وكما كان جو الأداء ممتعاً فقد كان الجو لطيفاً ورائعاً .
وكانت الفقرات على النحو التالي:

أولاً : البرنامج الرياضي وهو عبارة عن مجموعة من الألعاب المسلية والخفيفة التي تغرس روح التنافس الشريف بين الطلاب شارك فيها الصفوف الأولية مع الصفوف العليا .
ثانياً : مسابقات ثقافية وهي عبارة إما سؤال ثقافي أو جائزة مباشرة .
ثالثاً : موروث شعبي وهي عبارة عن مزاولة نوع من أنواع الموروثات الشعبية التي تتميز بها المنطقة وقد شكلت لوحة جمالية رائعة ربطت بين الماضي العريق بالحاضر المجيد.
رابعاً : البرنامج الثقافي وهو عبارة عن كلمات نثرية وقصائد شعرية ونصائح وعظية وسير علماء فقدناهم .
خامساً : قام طلاب الصف الأول المتوسط بتقديم هدايا إلى بعض المعلمين نظراً لدورهم الفعال في تقديم النصح والإرشاد بالإضافة للدور العلمي, ثم عرج الطلاب على ذكر دور مدير المدرسة في نشر التعليم في تلك المنطقة لأكثر من 25 سنة فهو علامة بارزة في مسيرة التعليم في جبل الحشر يكن له الآباء والطلاب وكاف المواطنين كل التقدير والاحترام .
سادساً : قام المشرف التربوي ومدير المدرسة بتقديم الجوائز للطلاب المشاركين والمتميزين في الانتظام في النقل المدرسي والآباء الأكثر تعاوناً مع المدرسة .
تلا ذلك تناول وجبة الغداء ومنها الانصراف والكل يعلوه الفرح والسرور بهذا اليوم الماتع.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  1043
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:36 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.