• ×

11:26 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

انطلاق أولى فعاليات ملتقى سيدات الأعمال الثقافي الرابع بندوة..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
ندى .. (الرياض).
الى السادة الموقرين ارجو التكريم بنشر الخبر ادناه في صحيفتكم مع جزيل الشكر ..


يبدأ ملتقى سيدات الأعمال الثقافي الرابع أولى فعاليته بندوة فكرية بعنوان : الإعلام ومدى تأثيره في توعية وتثقيف سيدة الأعمال السعودية والتي ستعقد اليوم 2 جماد الأول الموافق 27 ابريل في مقر المركز الرئيسي للغرفة التجارية الصناعية بالرياض وبحضور نخبة من الكتاب الكاتبات والمثقفين المثقفات ورجال وسيدات الإعمال ووسائل الإعلام.

وتضم الندوة نخبة مميزة من المتحدثين والمتحدثات يناقشون عدة محاور حيث سيقدم سعادة الأستاذ حمد القاضي ورقة بعنوان الخطاب الإعلامي وتشكيل وعي المرأة نحو مواجهة الصعوبات وارتياد دروب النجاح . وستناقش سعادة الدكتورة نورة العدوان موضوع دورة الإعلام في تعزيز دور المرأة في صنع القرارات وعمليات التغيير الاجتماعي , أما الدكتور فهد الحارثى سيقدم ورقة بعنوان مدى تأثير الرسائل الإعلامية في تكوين صورة المرأة, وستقدم الدكتورة أميمه الجلاهمة بعنوان دور الإعلام في إظهار الصورة الحقيقية عن المرأة وتأثيرها.

وذكرت رئيسة اللجنة المنظمة لملتقى سيدات الأعمال الثقافي الرابع أ.هدى بنت عبد الرحمن الجريسي أن تنظيم الندوة الفكرية يأتى من حرص اللجنة المنظمة على توظيف الفكر الإعلامي والثقافي لدعم سيدات الأعمال وتأهيلهن لمواكبة المتغيرات الاقتصادية وخلق أسلوب جديد لدعم أعمالهن , وبالإضافة إلى توضيح الخطوات الأساسية للاستثمار الأمثل لوسائل الإعلام في العمل والتي لها دور كبير في تحقيق أهداف المشاريع.

الجدير بالذكر أن ملتقى سيدات الأعمال الثقافي الرابع سيعقد بعنوان( التوجه الفعال في بيئة الأعمال لمواكبة المتغيرات الاقتصادية) يومي 18 19 جماد الأول 1430هـ الموافق 12-13 مايو 2009 م برعاية كريمة من صاحبة السمو الأميرة حصة بنت طراد الشعلان حفظها الله وسيناقش عدة أوراق في الإدارة والاقتصاد. الرسالة
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  511
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:26 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.