• ×

12:51 مساءً , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

الأمير فهد بن سلطان يطمئن شعب المملكة :

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 متابعات(واس ) .

طمأن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الجميع على صحة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظه الله بعد مرافقة سموه لسمو ولي العهد خلال رحلته العلاجية في الولايات المتحدة الأمريكية .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه اليوم وكلاء الإمارة وقضاة المحاكم وقادة القوات المسلحة بالشمالية الغربية ومدير شرطة منطقة تبوك ومنسوبيها وضباط القوات المسلحة والأمن العام والمواطنين .
وقال سموه : أطمئنكم على صحة سمو سيدي ولي العهد وهو بخير وعافيه وسوف يغادر خلال الساعات القادمة الولايات المتحدة الأمريكية بعد مرحلة العلاج متوجها إلى المملكة المغربية بمشيئة الله تعالى لقضاء فترة النقاهة والراحة و من ثم يعود إلى أرض الوطن قريباً إن شاء الله ليقوم بأعماله وواجباته لخدمة دينه ووطنه\".
وهنأ الجميع سمو أمير المنطقة بسلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزارء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام داعين الله سبحانه وتعالى أن يمن على سموه الكريم بالصحة والعافية ويطيل عمره ويعيده إلى أرض الوطن سالماً معافى بإذن الله .
وشكر سموه الجميع على مشاعرهم النبيلة والصادقة التي أبدوها تجاه سمو ولي العهد حفظه الله وقال إن هذا يدل على عمق ومتانة العلاقة المتجسدة بين شعب المملكة وقيادته الرشيدة وشعور نبيل أبدأه أبناء المملكة شيبهم وشبابهم ونساؤهم وأطفالهم تجاه سمو ولي العهد حفظه الله وهذا الحب النابع من قلوب صادقة محبة لوطنها ولقيادتها .
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  1824
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:51 مساءً الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.