• ×

01:25 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

تحركات لتنظيم ملتقى فيفي بنجران و فيفاء أون لاين تدعم التحرك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
عبدالله يحيى (جدة )
إشارة إلى أخبار الملتقيات المنتشرة في مناطق المملكة والتي تحتوي قاطني تلك المناطق من أبناء فيفاء و إلى الإعلان عن قيام ملتقى جديد بحفر الباطن وفي منطقتين أخريين بدأت الفكرة في الإنتشار المؤدي إلى الإعلان عن قيام ملتقيات تجمعهم .
وحيث وردلصحيفة فيفاء (العلاقات العامة) شكوا من أحد الإخوة من أبناء فيفاء بنجران أبدى فيها ألمه وحزنهُ لعدم وجود ملتقى أو تجمع في نجران يضم كافة ابناء فيفاء هناك وهذا يدل على حرصه على الإجتماع والتعارف وغيرته على مجتمعه وتوالت الردود على هذه الشكوا كل حسب وجهة نظره
.
وصحيفة فيفاء أون لاين ممثلةً في إدارة العلاقات العامة وهي تحمل راية تعميم فكرة الملتقيات إيماناً منها بأهمية مثل هذه المشاريع ومردودها على ابناء فيفاء دينياً ووطنياً وإجتماعياً وثقافياً.
لذا فقد قامت الصحيفة بالإتصال ببعض الأشخاص الكرام الذين وجدنا لديهم الرغبة والإندفاع والإجماع لتحقيق هذا الهدف السامي بل إن أحدهم وهو من البارزين النشطين في نجران وجدنا لديه من الأفكار الشئ الكثير والتي متى ما رأت النور سيكون مردودها عظيم على إخوتنا في نجران وقد أفاد بوجود تحركات سابقة في هذا المجال لم يكتب لها النجاح .
وهذا أمر طبيعي ولا نستغربه فالنتائج والنجاح لا تأتي إلأ بتكرار المحاولات وتطوير الآليات ، وناقشناهم في الموضوع المشار إليه وقد طلبوا عدم ذكر اسمائهم مؤقتاً وإتفقنا على الآتي :

1 ) سيبدأون بتحركات في أوساط أهالي نجران لنقاش فكرة قيام ملتقى .
.
2 ) ستتمكن صحيفة فيفاء أون لاين من متابعة الخطوات ونشر نتائج التحركات متى ما رأت في ذلك فائدة ودعم لتحركاتهم .

3 ) من رأى أن لديه إضافة من القراء بنجران أو لديه إقتراحات أو يجد في نفسه روح التعاون والمبادرة ويرغب في الإنضمام لفريقهم منذ بدايته ومشاركتهم نشاطهم وتحركهم فيمكنهُ التواصل المباشر مع إدارة العلاقات العامة بالصحيفة على البريد التالي :
( ak.1998@hotmail.com ) .

بناءاً على ما سبق فالكُرة الآن في ملعب إخوتنا في نجران للترحيب والتجاوب مع هذه التحركات التي سيشعرون بها في هذه الفترة ان شاء الله .


ونناشدهم نحن في صحيفة فيفاء وبإسمي وبإسم كافة ابناء فيفاء دعم قيام الملتقى والمساعدة على ذلك . ونناشدهم نبذ اي خلافات قد تحدث أو صراعات ومن لم يرق له اي نظام أو فكرة فالرجاء منه مناقشتها بشئ من الموضوعية البعيدة عن التشويش والتخريب و ليبارك الله مساعيهم ويرعاهم ويكلل مشروعهم بتوفيقه وعنايته .


العلاقات العامة بصحيفة فيفاء اونلاين
عبدالله يحي مريع
بواسطة : faifaonline.net
 12  0  963
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:25 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.