• ×

07:25 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

مدرسة حكومية تتحول إلى معتقل نسائي بدون كهرباء أو مكيفات او ماء بمركز عيبان في منطقة جازان .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 يزيدالفيفي (فيفاء) .
في حادثة تعتبر من أسوء الحالات تعاملا إداريا وإنسانيا على مستوى منطقة جازان مازالت متوسطة وثانوية البنات في عيبان المبنى الحكومي بدون كهرباء أو ماء فيما يشبه المعتقلات التي تفوق معتقل (غوانتانامو ) حسب ما تحدث به مفرح الغزواني مؤكداًفي الوقت ذاته أنها تستمر ساعات الدوام للمعلمات والطالبات دون مكيفات أو ماء أو إنارة من أسبوعين قبل إجازة نصف الترم والآن ينتهي الأسبوع من نصف الترم الثاني ومازالت المدرسة بدون كهرباء.
المديرة تجد التهديد والوعيد من إدارة التعليم في جازان أن هي اشتكت أو أبلغت الأعلام وقد زاد تهديدهم لها بعد إن اشتكت إلى الدفاع المدني في المحافظة وتلك هي سياسة المسئولين في إدارة تعليم جازان لكل مديرات المدارس فجميعهن يشتكين الإضطهاد والوعيد في حال أفصحت عن أمر أو اشتكت كذلك المعلمات .
المديرة تتهرب وتتوسط لعدم نشر الإعلام تلك المهزلة عبر الصحف خوفا من التربص بها من قبل المسئولين في إدارة التعليم والمستمرين في التهديدات لها .
والا فهل يعقل دوام يوم واحد أو ساعة واحدة في غرفة مغلقة بدون مكيف في مركز عيبان وفي ضل حرارة الصيف التي قد تكون شديدة في مركز عيبان ولا ننسى أنهن نساء ليس لهن حول ولا قوة، هذا لا يحدث حتى في المعتقلات.
علماً أن مديرة المدرسة والمعلمات والطالبات أصبحن في حالات نفسية سيئة جدا حيث أصبحت أيام الدوام كابوس بالنسبة لهن .
بواسطة : faifaonline.net
 11  1  1008
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:25 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.