• ×

11:36 صباحًا , الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016

إقامة عدد من برامج الأندية الصيفية بجازان .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 متابعات: أبو محمد ـ جدة ..

خالد شريف - جازان
وافق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان على إقامة عدد من برامج الأندية الصيفية والمخيمات الدعوية بمنطقة جازان خلال الإجازة الصيفية للعام الحالي 1429هـ. وأوضح وكيل إمارة منطقة جازان المساعد للشؤون الأمنية الدكتور حامد بن مالح الشمري أن موافقة سموه شملت اعتماد (17) نادياًَ صيفياً تابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بجازان و (18) نادياً صيفياً تابعة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا إلى جانب الموافقة على تنفيذ الملتقى الصيفي لرعاية الموهوبين بجازان تحت إشراف الندوة العالمية للشباب الإسلامي والنوادي الصيفية بالمعاهد العلمية في كل من صامطة وضمد. وأضاف أن سموه وافق على إقامة ثمانية مخيمات دعوية بالقطاع الجبلي بالمنطقة في كل من نجاشر و آل تلبد وبالجانبة وطلان والريث وجبال الحشر وحي الجبل بالداير بني مالك وعثوان. وأشار إلى أن هذه الأندية والمخيمات الدعوية تهدف لحفظ أوقات الطلاب والشباب خلال الإجازة الصيفية وفق الضوابط وبما يعود عليهم بالنفع والفائدة.
الى ذلك اعتمد مدير التربية والتعليم للبنين بجازان د. علي العريشي أسماء المكلفين من مشرفين وموظفين للعمل بالأندية الصيفية.

كي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان على إقامة عدد من برامج الأندية الصيفية والمخيمات الدعوية بمنطقة جازان خلال الإجازة الصيفية للعام الحالي 1429هـ. وأوضح وكيل إمارة منطقة جازان المساعد للشؤون الأمنية الدكتور حامد بن مالح الشمري أن موافقة سموه شملت اعتماد (17) نادياًَ صيفياً تابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بجازان و (18) نادياً صيفياً تابعة لإدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا إلى جانب الموافقة على تنفيذ الملتقى الصيفي لرعاية الموهوبين بجازان تحت إشراف الندوة العالمية للشباب الإسلامي والنوادي الصيفية بالمعاهد العلمية في كل من صامطة وضمد. وأضاف أن سموه وافق على إقامة ثمانية مخيمات دعوية بالقطاع الجبلي بالمنطقة في كل من نجاشر و آل تلبد وبالجانبة وطلان والريث وجبال الحشر وحي الجبل بالداير بني مالك وعثوان. وأشار إلى أن هذه الأندية والمخيمات الدعوية تهدف لحفظ أوقات الطلاب والشباب خلال الإجازة الصيفية وفق الضوابط وبما يعود عليهم بالنفع والفائدة.
الى ذلك اعتمد مدير التربية والتعليم للبنين بجازان د. علي العريشي أسماء المكلفين من مشرفين وموظفين للعمل بالأندية الصيفية.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  849
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:36 صباحًا الأربعاء 8 ربيع الأول 1438 / 7 ديسمبر 2016.