• ×

06:55 مساءً , الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016

أمير منطقة جازان في زيارة تفقدية وتدشين فعاليات مهرجان المانجو الخامس بالمحافظة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
سلطان الفيفي

شرف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان الليلة الماضية حفل أهالي محافظة صبيا بمناسبة الزيارة التفقدية التي قام بها سموه للمحافظة وذلك بصالة النشاط الطلابي التابع لإدارة التربية والتعليم بصبيا .
واشتمل الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة على كلمة للأهالي القاها نيابة عنهم شيخ شمل النجوع الشيخ ابراهيم الذروي اعرب فيها عن سعادة الجميع بزيارة سمو امير المنطقة وتدشين فعاليات مهرجان المانجو الخامس بالمحافظة .
وجدد في كلمته باسم الجميع العهد والولاء للقيادة الرشيدة سائلا الله تعالى ان يديم على هذه البلاد امنها واستقرارها وولاة أمرها .
بعد ذلك القيت كلمة المزارعين القاها شيخ شمل قبائل مركز العالية الشيخ ابراهيم بن حسن النعمي استعرض من خلالها اهم المنتجات الزراعية التي تشتهر بها المحافظة ومنها المانجو والتين والذرة والبطيخ وغيرها من المنتجات الزراعية مشيرا لحاجة المزارعين الماسة للدعم والمساندة من قبل الشؤون الزراعية بالمنطقة في مجالات التوعية والإرشاد الزراعي .
وتطرق النعمي في كلمته لاهم المشروعات التنموية التي شهدتها قرى مركز العالية خلال العام الحالي والتي من أهمها الإنتهاء من مشروع طريق العدايا الجارة العشة وقرب الأنتهاء من طرق العالية شهده والعالية جميماء والجارة المحاصية والسلامة السفلى النقاش إضافة للإنتهاء من مشروع مجمع مدرسة شهده المتوسطة والثانوية وبدء الدراسة به .
اثر ذلك شاهد سمو أمير منطقة جازان والحضور عرضا مصورا عن المشروعات التنموية التي تم تنفيذها مؤخرا والتي تحت التنفيذ والترسية بالمحافظة في مختلف المجالات البلدية والتعليمية والصحية والزراعية والكهربائية والمياه والطرق والرياضة وغيرها من المجالات بتكلفة اجمالية بلغت ملياري ريال .
ثم القى سمو أمير منطقة جازان خلال الحفل كلمة عبر فيها عن سعادته بزيارة المحافظة ولقاء مشائخ وأهالي المحافظة لبحث كافة الموضوعات التي تهم المواطن بالمحافظة وتلمس الاحتياجات .
واشاد سموه بتفاعل المواطن بالمحافظة وغيرها من محافظات المنطقة مع الخطط والبرامج التنموية والمساهمة في تنفيذها وتذليل كافة العقبات التي تعترض سير المشروعات التنموية مشدد على اهمية بذل المزيد من التعاون وتظافر الجهود لتحقيق ما فيه الخير والفائدة .
وفي نهاية الحفل سلم سمو امير المنطقة ابناء شيخ قرية جخيرة وعضو المجلس البلدي بصبيا الشيخ ابراهيم بن حسين الذروي رحمه الله هدية تذكارية تكريما له على ما بذله من جهود وخدمات .

حضر الحفل وكيل امارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد ووكيل الامارة المساعد الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب ووكيل الامارة المساعد للشؤون الأمنية الدكتور حامد الشمري ومحافظ صبيا خالد بن عبدالعزيز الجريوي وعدد من المسؤولين بالمنطقة من مدنيين وعسكريين .
image

image
image

image
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 1  0  1811
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:55 مساءً الثلاثاء 7 ربيع الأول 1438 / 6 ديسمبر 2016.