• ×

02:12 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

أبناء فيفاء يختتمون دورتهم (15) بحضور جماهيري كبير .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 جابر الفيفي .. الرياض ..
أنهت اللجنة المنظمة لدورة فيفاء الرياضية التي تحمل الرقم (15) مهمتها الشاقة وذلك بلقاء نهائي ممتع جمع بين فريقين عريقين سبق لهما الحصول على كأس هذة الدورة حيث سبق لفريق الدرعية الحصول على كأس هذه الدورة في دورتها الثانية وفي دورتها الحادية عشرة أما فريق الوحيد فقد سبق له الحصول على كأس هذه الدورة لعامين متتاليين حيث حصل عليه في الدورة الثانية عشر والثالثة عشرة وها هو الآن يحصل على كأس الدورة الخامسة عشرة .. حيث تغلب على فريق الدرعية مساء هذا اليوم بضربات الترجيح ..
وأجمل ما شهدته المباراة هو ذلك الأصرار من الفريقين على الحصول على هذا الكأس لآهميته حيث أتضح ذلك من خلال ما قام به الأعبين من جهد صاحبه فن كروي راقي لايمكن وصفه نتج عنه في شوطيها التعادل بهدفين لكل فريق ..
وقد ابلى المدربين بتوجيهاتهم وتغييراتهم وظهر للجمهور خطط محكمة حيث كان كل مدرب يعرف قدرة المدرب الآخر على استغلال أي هفوة في المباراة .. وكانت مباراة لاتحتمل أي خطاء من المدرب او اللاعبين لذلك حرص الجميع على بذل مجهودات كبيرة لنيل الكأس ولكن لم يوفق أي من الفريقين في حسم اللقاء في وقته الآصلي ليحتكموا لضربات الترجيح .

هذا وقد شهدت هذه الدورة نجاحاً باهراً ومتابعة جيدة رغم ما صاحبها في بدايتها كون اللجنة المنظمة من الشباب والذين أوكل اليهم هذا الدور رغم عدم خوضهم لتجارب سابقة الا انها رغم ذلك شهدت مالم يتوقعه البعض ولعل الحضور الجماهيري الغفير لنهائي هذه الدورة شاهداً على نجاحها وإمتيازها وتحسب لهؤلاء الشباب الذين لاشك بأن توفيق الله كان حليفهم ثم تعاون الفرق المشاركة .

مبروك لفريق الوحيد وبهذا الفوز يقترب فريق الوحيد من عدد مرات الفوز من فريق الصقور الذي سبق وأن فاز بكأس هذه الدورة أربع مرات ..

وفي نهاية المبارات تم توزيع عدد كبير من الجوائز والدروع وجوائز للحضور ..
ثم تقدم الرئيس الفخري لدورات فيفاء سعادة العميد متقاعد/ موسى بن أحمد الفيفي بتسليم كأس الدورة للفريق الفائز (الوحيد) . ليتم بعدها اطلاق الآلعاب النارية وتعم الفرحة بين أعضاء الفريق ومشجعيه والحضور ..
وفي الأخير جددت اللجنة الدعوة للحضور وذلك لأستراحة السعيد لآستكمال الآفراح وتناول وجبة العشاء بهذه المناسبة السعيدة ..

قدم الحفل الآستاذ/ يحيى سليمان العبدلي الفيفي والذي تألق كعادته ..
image

image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image



image



image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 3  0  1581
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:12 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.