• ×

12:42 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

أمسية مسرحية تحظى بجماهيرية غير متوقعة بمدرسة آل ظلمة في فيفاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء:يزيد الفيفي 


كانت الصالة الخاصة بالأنشطة المدرسية بصالة آل ظلمة والتي تتسع لأكثر من 150شخصا قد ضاقت بالحضور الجماهيري وكان كثير من الحضور خارج الصالة حيث كان هناك حضور جماهيري غير متوقع للأمسية المسرحية التي أقامتها المدرسة الابتدائية تحت شعار (التواصل بين المدرسة والمجتمع) والتي شرف حضورها ممثل الإشراف التربوي بمحافظة الداير عيسى سليمان أسعد الفيفي وشيخ قبيلة آل ظلمة الأستاذ يحيى سالم الظلمي الفيفي .
image

وعدد كبير من التربويين وأولياء أمور الطلاب والكثير من الضيوف وعدد من الطلاب من عدة مدارس في فيفاء ..

image

image

وقد بدأت الأمسية بعد صلاة المغرب تخللها بعض المشاهد القصيرة والأناشيد وذلك بعد الافتتاح بالقرآن الكريم وكلمة ترحيبية لمدير المدرسة موسى محمد على الفيفي تم بعدها أداء صلاة العشاء..
image

image

ثم توزيع وجبات خيفة على الضيوف ثم بدأت الأمسية بمسابقات وجوائز .
لتبدأ المشاهد المسرحية الأكثر من رائعة في مضمونها وفي الأداء المتميز من المشاركين والذي أبرز مواهب طلابية قادمة بقوة تحتاج التشجيع والدعم ولعل جهود الأستاذ إبراهيم حسن الفيفي ومن كان معه من المعلمين في اختيار كوكبة من الطلاب من عدة مدارس شاركهم شخصين في تأديتها تشجيع منه لكسر الحاجز وتشجيعهم على طرح أفكارهم وإمكانياتهم التي كانت فعلا محل تقدير وإعجاب الجميع وقد تطرقت المشاهد إلى واقع الحال لعدة مشاكل اجتماعية وتربوية في المجتمع كانت المسرحية والتمثيل بادرة توعوية جادة في إيصال الفكرة إلى المجتمع وأكد الأستاذ إبراهيم حسن الظلمي انه مع زملائه قد قدموا كل ما يستطيعون عليه وهم راضون عن ذلك وياملون لاحقاً ان يكون بمشيئة الله افضل في الأنشطة المماثلة القادمة ..
image


الشيخ يحي سالم الظلمي أرتجل عن أولياء الطلاب كلمة عتاب للقائمين على ذلك النشاط أوضح فيها أنه ومن معه في أتم الاستعداد بالدعم المادي والمعنوي لمثل تلك الأنشطة المتميزة ويطالب إدارة المدرسة والقائمين عليها عدم تحمل تكاليف وعناء ذلك وحدهم فالجهد كبير والفائدة تشمل الجميع ومن واجبنا التعاون في إنجاح مثل هذه الأنشطة جميعا .
image
ومن جانب أخر أبدا ممثل مكتب الإشراف التربوي إعجابه بما شاهد من جهود شاكرا ومقدرا لكل من ساهم في نجاح ذلك النشاط وعلى رأسهم إدارة المدرسة ممثلة في مديرها موسى محمد الفيفي والمعلم إبراهيم حسن الفيفي. وقد أختمت الأمسية بتوزيع الجوائز وشهادات التقدير للمشاركين والمتميزين .
image
image
image
image
image
image
image
وكان ختام الأمسية الساعة الحادي عشر مساء.

متابعات مهمة حول الأمسية


1--- مسرحية مثلت الشدة المفرطة الغير متزنة من ولي الأمر والتي تنتج عنها نتائج عكسية على الأبناء وكانت تحوي مشاهد فكاهية أبدع فيها الممثلين من الطلاب .
2--- مسرحية بعنوان أب لا يعرف اليأس كانت تحوي في مضمونها فواصل شعرية وقصائد وقد كانت في مضمونها رائعة جدا نالت استحسان الكثير كان معدها وبطلها الأول الأب الذي قام بدوره المعلم إبراهيم حسن الفيفي
3--- كان الحضور المتواجدين خارج الصالة أكثر من المتواجدين داخلها في تفاعل متميز يستحق الإشادة.
4--- كان للنادي الاجتماعي مشاركة ملموسة كانت متمثلة في مسابقات وجوائز قام عليها حسين عبد الله الفيفي
5--- كانت هناك رسائل من الطلاب لإبائهم قام بإلقائها أمام وخطيب مسجد الشيخ بن باز رحمه الله
6--- تم تكريم صحيفة فيفاء اولاين على التغطية والمشاركة مع المدرسة في إنجاح الأنشطة .


مشاهد من المسرحيات المقدمة في الأمسية ..


image

image
image

image
image

image
image

image



بواسطة : faifaonline.net
 9  0  1334
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:42 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.