• ×

11:04 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

ثانوية فيفاء تستضيف خلال هذه الأيام النادي الصيفي ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 فيفاء : محمد الفيفي ..

تستضيف ثانوية فيفاء خلال هذه الأيام النادي الصيفي الذي يشارك فيه مايزيد على 150 طالب من مختلف المراحل ويقدم النادي للطلاب المشاركين العديد من البرامج الثقافية والاجتماعية والرياضية المتنوعة التي يبرز مهارات الطلاب وتنمي مواهبهم .
وفي تصريح لفيفاء أون لاين أوضح مدير النادي الأستاذ/ يزيد أسعد الفيفي مدير متوسطة وثانوية فيفاء بأن فعاليات النادي مستمرة بشكل يومي من السبت إلى الأربعاء وسط تفاعل كبير من الطلاب مع الفعاليات المنفذة كما أن الفعاليات لم تقتصر على الطلاب بل شمل المجتمع المحيط بالمدرسة من خلال برنامج يومي يسمى بديوانية النادي ويتم من خلاله استضافة بعض شخصيات المجتمع لمناقشة بعض الأمور والتحاور حولها .
وقد أقيم مساء اليوم الأربعاء الأمسية الشعبية التي من خلالها يستعيد جيل اليوم الموروث الشعبي لفيفاء حيث حضر مجموعة من الطلاب بالزي الشعبي لفيفاء كما تم استعراض العديد من الأدوات والأواني التراثية .
كما تحدث في الأمسية الشيخ / أحمد سالم العمري عن أهمية المحافظة على الموروث الشعبي والمحافظة عليه من جيل اليوم كما استعرض العادات القديمة في الأهواد والمناسبات .
وشارك أيضا علي حسن آل وعالة مستعرضا أنواع الفنون الشعبية مثل الهصعة والطرح والزامل مرددا بعض أبياتها . وسط متابعة من الطلاب .
وقد كان الحضور كبيرا من قبل المواطنين لمتابعة فعاليات النادي .
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  783
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:04 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.