• ×

06:57 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

إدارة فريق الدرعية تقيم حفلها السنوي .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
صحيفة فيفاء (الرياض) .
كعادتها بعد نهاية كل دورة من دورات أبناء فيفاء الرياضية أقامت مساء أمس الخميس الموافق 4/6/1430هـ إدارة فريق الدرعية بالرياض حفلها السنوي والذي دعت اليه اللجنة المنظمة للدورة رقم (15) وعلى رأسهم الرئيس الفخري سعادة العميد متقاعد / موسى أحمد الفيفي .
..
image
يظهر في يمين الصورة الرئيس الفخري لدورات أبناء فيفاء الرياضية..

image

يظهر في الصورة اعلاه رئيس الدورة الحالية ونائبه .


image
صورة تجمع أعضاء الأدارة وبعض اللاعبين ..

من اليمين الى اليسار ..
خالد يحيى ... مدرب ..
موسى علي أبو نبيل
أحمد علي المخشمي رئيس الفريق ..
محمد سلمان أبو تركي ..
محمد أحمد المشرومي نائب الرئيس ..
فرح شريف كبتن الفريق الأول
..

والذي دأبت من خلاله على تشجيع لاعبيها وتكريمهم بكافة الفرق حيث يملك هذا الفريق كوكبة من اللاعبين يتراوح عددهم (76) لاعباً لكافة الفئات .
image


image

image
image

image


image

image


وأيضاً لديه إدارة تحرص على جماهيرها وعلى تواجدهم في هذا الحفل الذي تجدد من خلاله الترابط والتلاحم وتودعهم على أمل اللقاء في العام القادم بمشيئة الله.

image

image

image


الجدير بالذكر أن هذا الفريق يملك إدارة واعية ترسم مستقبل الفرق بريشة الآبداع المغموسة في مداد الإخلاص .. ففريق الدرعية لم يكن ليبدع دون الدعم المتواصل من إدارة الفريق وجماهيره المتعددة .. حيث كان ولازال هذا الدعم المتواصل دافعاً وحافزاً لكافة فرق الدرعية بفئاته (كبار ـ شباب ـ ناشئين ) . وقد كان لهذه الفرق سجل حافل في البطولات السابقة ولم تمضي دورة من الدورات دون أن يكون لهذا الفريق سجلاً مشرفاً بالإضافة إلى دعمه للدورات السابقة والمساهمة مع بقية الفرق في إنجاح الدورات الرياضية لأبناء فيفاء في الرياض ..
وفريق الدرعية بكافة فئاته قد نال نصيب جيد هذا العام حيث حصل الفريق الأول رغم ظروف أفراد الفريق التي مر بها قبل المباراة الختامية (وهي حالة الوفاة لأحد أقرباء أحد أعمدته الأساسيين ) مما أثر على الفريق بشكل عام ومع ذلك فأنهم قد بذلوا جهداً ممتازاً ولم يحالفهم الحظ بالحصول على الكأس من أمام زميلهم الوحيد حيث تمكن من الفوز بضربات الترجيح ليصبح الدرعية وصيفاً ..
في حين أن فريق الشباب كان قد حاز على المركز الأول وانتزع كأس البطولة.. أما الناشئين فرغم صغر سن لاعبيه وإشراك مجموعة من الناشئين قليلو الخبرة إلا أنهم كانوا نداً قوياً لبقية الفرق المشاركة وحسروا البطولة بضربات الترجيح..علماً أن هذا الفريق أحتفظ بالبطولة من الدورة الثانية عشر ، وهم يعدون بمستقبل زاخر بالبطولات فهم ما شاء الله تبارك الله مبدعين وتقودهم إدارة تعرف كيف تصقل مواهبهم والجميع يراهن على هؤلاء الناشئة بأنهم سيكونوا أسياد دورة أبناء فيفاء في الأعوام القادمة .
وكل هذا لايعني قصوراً في بقية الفرق المشاركة بكافة فئاتها فالجميع يحرص ويخطط ويجتهد على نيل البطولة وهذا حق مشروع لكافة الفرق وإدارتها .
وتظل الأمور مربوطة بمشيئة الله والإبداع حق لمن يرمي إليه وفرق الدرعية تتطلع مع إدارتها وجمهورها العريض إلى الإبداع والتفوق دائماً من خلال المهارات والإبداع وأيضاً اللعب النظيف وما إلى ذلك ..
هذا وقد ابتدأ الحفل بعدة فقرات نالت إعجاب الجميع .
حيث افتتح الحفل بآيات من القرآن الكريم .
ثم كلمة ترحيبية لرئيس الفريق ، تلى ذلك نشيد ناشئ الفريق ..
ثم مقطع فكاهي .. أعقبه مشهد تمثيلي رائع كان من أعداد وإخراج وفكرة الأستاذ/ موسى علي محمد الكرعاني . (أبو نبيل ) وقد نالت تلك المشاهد إعجاب الحضور ورأوا في فكرتها معالجة مشاكل عديدة يعيشها المجتمع ..
كما تم بعد ذلك تناول طعام العشاء ، وبعد ذلك وفي ظل وجود الشاعر جابر حسين (أبو بكر ) بدأت الألوان الشعبية حيث كان هناك ما يسمى بالتكثيرة ، وتلا ذلك بقية الألعاب لمحبي ذلك التراث العريق والجميل .
أما بقية الحضور فقد كانت الفرصة في جو رائع مواتيه للتجمع وتبادل الأحاديث . ليستمر الحفل إلى ما يقارب الساعة الثانية صباحاً ..
وصحيفة فيفاء وهي تتشرف بدعوة من الأخوان وعلى رأسهم الأخ الكريم محمد سلمان أبو تركي ليسرها أن تنقل بعض الصور لذلك التجمع في ذلك الحفل الرائع ..
والصور عادة أبلغ من الكلام..



وبعد هذا العرض الموجز والبسيط والذي لايفي الأخوان إدارة ولاعبين أي حق من حقوقهم فأنه يسرنا أن نعرض لكم بعض الصور التي تم التقطتها بعدسة صحيفة فيفاء ..
وهي لبعض الضيوف ولبعض أعضاء الفريق ومشجعيه وداعميه ..

image

image
image

image
image

image

image


ولآطفالنا حق علينا فقد تم منحهم حرية الحركة أمام العدسة وأعطيناهم المجال ليتصوروا كما يحلو لهم ..


image

image
image

image
image

image
image

image


image
image

image
image
بواسطة : faifaonline.net
 10  0  2097
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:57 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.