• ×

02:56 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

تميز في الأفكار والشعارات وتفعيل يتجدد فيرسخ الأهداف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
فيفاء:يزيد الفيفي 

تفرض نفسها الإيجابية دون ما تحدث أو إشادة ،وهذا قاعدة لا تتغير دائما يؤكدها ويرسخها في أذهان الجميع جهود إدارة ومدرسي مدرسة آل ظلمة بفيفاء ، حيث كان لهم خلال الأسبوع المنصرم عدة أنشطة كان من أبرزها اليوم المفتوح ،فدعونا من المسمى (اليوم المفتوح) ولنكن مع ماذا حصل في ذلك اليوم وما هي الأهداف .؟
إن مدرسة آل ظلمة كانت تفعل عدة شعارات من وقت لأخر منها ..
شعار(أنا طالب متميز)
---(أنا طالب مجتهد)
---(أنا طالب أحب القراءة
)

وغيرها كثير وكان بعضها شعارات يحملها الطلاب بطاقة على صدروهم بشكل متتابع من أسبوع إلى أخر ثم قامت المدرسة بتجهيز أطقم من الفانلات الملونة حيث أن لكل فصل من فصول المدرسة يحمل لونا موحداً وتحمل جميع الفانلات شعارات أنا طالب مجتهد .
وبذلك أصبح اليوم المفتوح مراثونيا من خلال الاستعراضات التي شكلها الطلاب في ساحة المدرسة من خلال تحول الفصول لأحرف ملونة تشكل من خلالها فصول المدرسة كلمات ترحيبية وشعارات متميزة كل ذلك يصب تحت فكرة ترسيخ المعلم في ذهن الطالب بكل السبل المتاحة ، اليوم المفتوح شمل عدة برامج من وجبة إفطار ومن محاضرة ألقاها الأستاذ يحي بن عبده الفيفي تخللها عرض ( البرجكتر ) ..
علماً ان أي متابع من بداية العام الدراسي وإلى الآن لأنشطة مدرسة آل ظلمة الابتدائية يعرف تماما أن ما ينشر إعلاميا لا يمثل 50% من الواقع اليومي والأسبوعي من الأنشطة التي تكون داخل أروقة المدرسة وفصولها .



image

image
image

image

image
image

image
image

image
image

image
بواسطة : faifaonline.net
 3  0  1004
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:56 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.