• ×

07:35 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

وزارة «الخدمة المدنية» تعتزم فتح التسجيل للوظائف كل 3 أشهر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
مرزوق الفيفي (متابعات).

علم من مصادر مطلعة في وزارة الخدمة المدنية، أن الوزارة تعتزم فتح التسجيل لطالبي الوظائف كل ثلاثة أشهر، بحيث تتاح الفرصة لمن لم يسبق له التسجيل بإضافة طلبه لقاعدة البيانات، وللمسجلين سابقا بإضافة وتعديل طلباتهم. ولفتت إلى أنه سيحدد جدول زمني لمواعيد التقديم وتسجيل البيانات، إذ يحق للمتقدم والمتقدمة التسجيل في أكثر من وظيفة في وقت واحد إذا توافرت المتطلبات، وعند حصوله على أية وظيفة تحذف تلقائيا طلباته الأخرى.
وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الأسبقية في تسجيل البيانات أو طلبات التوظيف لا تعطي أولوية في التوظيف، على اعتبار أن المعيار الأساسي لشغل الوظيفة الجدارة لها من خلال النظر في عدد النقاط التي جمعها كل متقدم ومتقدمة عند إجراء عمليات الترشيح.
وأكدت أن عدد المواطنات المتقدمات للوظائف الصحية والإدارية غير التعليمية ـ ممن سجلن بياناتهن عن طريق الإنترنت ـ وصل 186,562 خريجة. وأوضحت أن هؤلاء الخريجات ستثبت طلباتهن في قاعدة البيانات لدى الوزارة، إذ يبلغ عدد المسجلين ضمن قاعدة البيانات للوظائف التعليمية 280 ألف خريج وخريجة، منهم 20,640 رجلا.
ولفتت المصادر ذاتها إلى أن الوزارة تستعد للإعلان عن بدء قبول تسجيل بيانات راغبي التوظيف من الخريجين والخريجات، الحاصلين على شهادات الدبلوم فما دون، خلال الأسابيع المقبلة على مرحلتين للرجال والنساء، إذ سيكون التقديم عن طريق الإنترنت، مؤكدة أن الوزارة تسعى لإكمال بناء قاعدة البيانات والمعلومات لطالبي التوظيف في مختلف التخصصات والدرجات
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  685
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:35 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.