• ×

10:55 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

مجلس منطقة جازان يباشر أعماله

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
ماجد عقيلي، عبده علواني ـ جازان
يرأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة اليوم، أول جلسات مجلس المنطقة بعد التشكيل الجديد، وذلك في قاعة الاجتماعات الرئيسية في الإمارة.
وأوضح أمين عام المجلس محمد بن عباس حكمي أن الجلسة ستستعرض مواد نظام المجلس ولائحته، وتقديم عرض عن أعمال المجلس للفترة الماضية، وتشكيل لجان المجلس للفترة المقبلة، كما سيناقش?محضر لجنة التخطيط ومتابعة المشاريع ومحضر لجنة المراكز الحضرية والاطلاع، ومحضر اللجنة المكلفة بدراسة تغيير مسميات القرى.
من جهة أخرى، يرعى الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز الثلاثاء المقبل في قاعة الاحتفالات في الغرفة التجارية في جازان، ختام دورة إعداد المحتسب لمنسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بحضور الرئيس العام للهيئة عبد العزيز بن حمين الحمين ومدير جامعة أم القرى الدكتور وليد أبو الفرج.
وأكد أمير جازان على أهمية رسالة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، معتبرا إياها صمام أمان ضد ما يستهدف المجتمع السعودي من أمور مؤثرة على الأنماط العقدية والسلوكية التي يتميز بها المجتمع المسلم.
من جهة أخرى، يوقع الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عبد العزيز الحمين الإثنين المقبل اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة جازان، في برامج تعليمية وتدريبية واستشارية وثقافية، إضافة إلى تقديم برامج تدريبية وتعليمية وعقد ورش عمل وحلقات نقاش تلبي احتياجات منسوبي الرئاسة العامة للهيئة.
ويحضر الحمين خلال زيارته لمنطقة جازان الملتقى السابع لرؤساء الهيئات والمراكز، وذلك في استاد الملك فيصل بن عبد العزيز، كما يتفقد مشروع مبنى فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قرب طريق الملك فهد، بكلفة تزيد عن 13 مليون ريال.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  570
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:55 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.