• ×

03:05 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

اختتام دورة المحتسب اليوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 
متابعات( مرزوق الفيفي ) .
يرعى أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز غدا الحفل الختامي لدورة إعداد المحتسب والتي نفذها المعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التابع لجامعة أم القرى بحضور الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبد العزيز بن حُمَيِّن الحُمَيِّن ومدير جامعة أم القرى الدكتور وليد بن حسين أبو الفرج وذلك على مسرح الغرفة التجارية الصناعية بجازان.
وثمن المدير العام لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الدكتور عبد الرحمن بن عمر المدخلي رعاية أمير المنطقة للحفل وأن ذلك يجسد حرصه الدائم على دعم كافة فعاليات ومناشط الفرع.
وقال عميد المعهد الدكتور خالد بن عبدالله الشمراني إن هذه الدورة تأتي انطلاقاً من حرص جامعة أم القرى على الإسهام في تزويد أعضاء الهيئة بالعلوم الشرعية والتخصصية وكل ما من شأنه الارتقاء بهذه الرسالة. من جانبه أوضح مدير عام الإدارة العامة للتطوير الإداري الدكتور عبد المجيد بن محمد الجلال أن دورة إعداد المحتسب تأتي انطلاقاً من الشراكة القائمة بين الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وجامعة أم القرى في تدريب وتطوير قدرات العاملين في جهاز الهيئة.
وقال رئيس قسم الحسبة بالمعهد والمشرف العام على دورة إعداد المحتسب بمنطقة جازان الدكتور علي بن إبراهيم النهاري إن عدد المستفيدين من الدورة بلغ 25متدرباً من أعضاء الهيئة الميدانيين، وكان التدريب فيها ينقسم إلى قسمين نظري وعملي.
بواسطة : faifaonline.net
 0  0  466
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:05 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.